الأهلي يتأهل لنصف نهائي أفريقيا لكرة اليد

تحرير : هاني العوضي

٢٥ أكتوبر ٢٠١٨ - ٠٤:٤٥ م

تأهل الفريق الأول لكرة اليد بالنادي الأهلي، إلى الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا، في نسختها الـ40، بعد تغلبه على منافسه رجاء أغادير المغربي بنتيجة (31-20) في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم الخميس  بالبطولة المقامة حاليا في أبيدجان عاصمة كوت ديفوار، خلال الفترة من 19 إلى 28 أكتوبر الجاري، وأنهى فريق الأهلي الشوط الأول من المباراة التي أقيمت ضمن منافسات الدور ربع النهائي من البطولة لصالحه بفارق ستة أهداف بنتيجة 16-10 بعدما سيطر على اللقاء من البداية.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

 وواصل لاعبو الفريق الأحمر تفوقهم وسيطرتهم على مجريات الأمور في الشوط الثاني ونجحوا في زيادة فارق الأهداف إلى 11 هدفًا حيث انتهت المباراة بفوز الأهلي 31-20.

وبهذه النتيجة صعد الأهلي إلى الدور نصف النهائي، ومن المنتظر أن يواجه الفريق الفائز من المواجهة التي ستجمع بين المجمع البترولي الجزائري، وفونيكيس الجابوني، حيث تأهل الأهلي إلى الدور ربع النهائي بعدما احتل الفريق المركز الأول في منافسات المجموعة الأولى بدور المجموعات، بينما احتل رجاء أغادير المغربي المركز الرابع في المجموعة الثانية.

يذكر أن الزمالك يلتقي مساء اليوم مع فريق رد ستار بطل كوت ديفوار في نفس الدور في إطار سعيه للحفاظ على لقب البطولة، التي أقيمت في تونس العام الماضي، عقب تغلبه على الترجي التونسي في المباراة النهائية.

 

التعليقات