أنس جابر تطيح بستيفنز من كأس الكرملين

تحرير :

١٧ أكتوبر ٢٠١٨ - ٠٢:٣٧ م
صنعت اللاعبة التونسية أنس جابر، الحدث في بطولة كأس الكرملين المفتوحة للتنس والمقامة في العاصمة الروسية موسكو، بإزاحتها الأمريكية سلون ستيفنز، من الدور الثاني، اليوم الأربعاء، ونجحت التونسية، المصنفة 101 عالميًا، في التغلب على ستيفنز، المصنفة الثامنة عالميًا، بمجموعتين دون رد (6-3)، و(6-2)، بعد ساعة و3 دقائق من اللعب، ويعد كأس الكرملين البطولة الأخيرة التي ستحدد هوية اللاعبات المشاركات في البطولة الختامية للموسم في سنغافورة حيث لا يزال يتبقى مقعدين.
 
وضمن منافسات الدور الثاني أيضًا نجحت اللاعب الروسية أنستازيا سيفاستوفا في التفوق على اللاعبة الكازخستانية يوليا بوتينتسيفا بمجموعتين مقابل مجموعة واحدة بواقع (7-5) و(4-6) و(6-4).
 
وبدورها تخطت اللاعب الإستونية أنيت كونتافيت عقبة اللاعب الفرنسية كيكي ميلادينوفيتش بمجموعتين دون رد بواقع (6-2) و(7-6).
 
ومن جانبها، لم تجد اللاعبة الروسية أنستازيا بافليتشينكوفا أي صعوبة في التغلب على اللاعبة اليونانية فلانتيني جرامتيكوبولو بمجموعتين دون رد بواقع (7-5) و(6-0) لتتأهل إلى ربع النهائي.
 
يذكر أنه لا يزال هناك 3 مباريات آخرى ستقام اليوم ضمن مباريات الدور الثاني، حيث تواجه كيكي بيرتنس نظيرتها ألكساندرا ساسنوفيتش وتواجه جوهانا كونتا نظيرتها داريا جافريلوفا وأخيرًا تواجه أليز كورنيه نظيرتها داريا كاستكينا.
التعليقات