هاليب تنهي الموسم في صدارة التصنيف العالمي

تحرير :

١٦ أكتوبر ٢٠١٨ - ١٠:٢٢ ص
قالت رابطة لاعبات التنس المحترفات أمس الاثنين إن سيمونا هاليب بطلة فرنسا المفتوحة ستنهي العام في صدارة التصنيف العالمي للموسم الثاني على التوالي، وفازت اللاعبة الرومانية على سلون ستيفنز في رولان جاروس لتحصد أول لقب لها بالبطولات الأربع الكبرى في يونيو الماضي وستقضي 40 أسبوعا في صدارة التصنيف بنهاية الموسم الجاري، وقالت هاليب (27 عاما) في بيان نشرته الرابطة ”إنهاء الموسم في المركز الأول العام الماضي منحني شعورا هائلا بالفخر“، وأضافت ”تكرار الأمر للعام الثاني يعد انجازا استثنائيا خاصة بعد الفوز بأول لقب لي في البطولات الأربع الكبرى“.
 
​وتابعت ”من الصعب الاحتفاظ بالمركز الأول في ظل تزايد الضغوط في كل بطولة. أشعر أنني لعبت بشكل جيد واحتفظت بالثبات والقوة والتركيز“، وذلك نقلًا عن وكالة الأنباء رويترز.
 
ومن المفترض أن تلعب هاليب في موسكو هذا الأسبوع قبل أن تنهي الموسم في البطولة الختامية في سنغافورة لكنها عانت من انزلاق غضروفي بالظهر في وقت سابق هذا الشهر لتصبح مشاركتها في البطولتين محل شك.
 
وأوضحت ”أخضع لعلاج طبيعي ليتحسن ظهري لكنني لم أتدرب بشكل مثالي حتى الآن.
 
”اذا لم أتمكن من اللعب في موسكو سيكون من الصعب جدا أن أشارك في سنغافورة.. لا أعرف ما سيحدث لكنني سأتخذ أفضل قرار من أجل صحتي في المقام الأول“.
التعليقات