كأس هوبمان يشهد مواجهة نارية بين فيدرر وسيرينا

تحرير :

٠٣ أكتوبر ٢٠١٨ - ٠١:٤٢ م
أشار موقع "بي بي سي" إلى أن اللاعبة الأمريكية سيرينا ويليامز ستواجه النجم السويسري روجر فيدرر في أول مباراة لها بعام 2019، وذلك عندما تواجه الولايات المتحدة نظيرتها سويسرا في منافسات الزوجي المختلط بكأس هوبمان، ولم تلعب الأمريكية سيرينا ويليامز البالغة من العمر 37 عامًا أي مباراة منذ خسارتها نهائي أمريكا المفتوحة المثير للجدل أمام اللاعبة اليابانية نعومي أوساكا الشهر الماضي، وتشارك الولايات المتحدة في كأس هوبمان بالثنائي سيرينا وفرانسيس تيافوي، بينما تشارك سويسرا الباحثة عن الدفاع عن لقبها بكل من فيدرر واللاعبة بيلندا بينسيتش.
 
وأسفرت قرعة البطولة عن وقوع كل من الولايات المتحدة وسويسرا واليونان وبريطانيا في المجموعة الثانية، بينما تضم المجموعة الأولى كل من فرنسا وإسبانيا وألمانيا وأستراليا.
 
ويمثل فرنسا في البطولة لوكاس بويل وأليز كورنيه ويمثل إسبانيا ديفيد فيرير وجاربين موجوروزا، بينما يتواجد في الفريق الألماني كل من ألكساندر زفيريف وأنجليك كيربر ويتواجد في الفريق الأسترالي مات إيبدين وأشلي بارتي.
 
وبالنظر إلى فرق المجموعة الثانية، فسيمثل بريطانيا الثنائي كاميرون نوري وكاتي بوتلر، ويمثل اليونان ستيفانوس تسيتسيباس وماريا ساكاري.
 
وتقاك النسخة المقبلة من كأس هوبمان في الفترة ما بين 29 ديسمبر و5 يناير المقبل، ويعتمد نظام البطولة على مواجهة كل فريق للفرق المتواجدة معه في المجموعة في 3 مباريات بواقع مباراة في فردي الرجال وأخرى في فردي السيدات ومباراة في الزوجي المختلط، ويتأهل متصدر كل مجموعة إلى المباراة النهائية.
 
وتمكنت سويسرا الموسم الماضي من التتويج باللقب عبر الثنائي روجر فيدرر وبيلندا بينسيتش، وذلك بعد التغلب على ألمانيا في المباراة النهائية بنتيجة 2-1، وضم الفريق الألماني حينها كل من ألكساندر زفيريف وأنجليك كيربر.
التعليقات