المصنفات يتقدمن في بطولة بكين المفتوحة

تحرير :

٠٣ أكتوبر ٢٠١٨ - ٠١:٣٥ م
تأهلت المصنفة السابعة اللاعبة التشيكية كارولينا بليسكوفا إلى الدور الثالث من بطولة بكين المفتوحة، وذلك بعد التغلب على اللاعبة البيلاروسية ألكساندرا ساسنوفيتش بمجموعتين دون رد بواقع (6-3) و(6-4)، وتشارك بليسكوفا في بطولة بكين بعد أن ودعت مبكرًا من بطولة ووهان وتحديدًا من الدور الثاني، وتحاول اللاعبة التشيكية البناء على المستويات المميزة التي قدمتها مؤخرًا عندما توجت بلقب "بان باسيفيك"، وحققت بليسكوفا الفوز رقم 250 في مسيرتها الإحترافية بالتغلب في الدور على اللاعبة الأسترالية سامنتثا ستوسر قبل تخطي عقبة ساسنوفيتش دون خسارة أي مجموعة.
 
وسددت بليسكوفا 21 ضربة قاضية على مدار المجموعتين بعدما إعتمدت على خطة هجومية منذ النقطة الأولى في محاولة للسيطرة على التبادلات مع اللاعبة البيلاروسية.
 
وتواجه بليسكوفا في الدور الثالث اللاعبة الصينية وانج كيانج، وخسرت اللاعبة التشيكية أمام نظيرتها الصينية الأسبوع الماضي في ووهان، وتعد كيانج من اللاعبات المميزات حيث تأهلت إلى هذا الدور بعد اكتساح اللاعبة اللاتفية يلينا أوستابينكو (6-0) و(6-0).
 
كما تأهلت اللاعبة الدنماركية كارولين فوزنياكي إلى الدور الثالث من بطولة بكين المفتوحة وذلك بعد التعلب على اللاعبة بيترا مارتيتش بمجموعتين دون رد بواقع (7-5) و(6-3).
 
وستواجه فوزنياكي في الدور المقبل اللاعبة الإستونية أنيت كونتايت والتي تخطت أمس عقب اللاعبة الألمانية لورا سيجيموند بمجموعتين مقابل مجموعة واحدة بواقع (2-6) و(6-3) و(6-2).
 
وضمن مباريات الدور الثاني أيضًا، تغلبت اللاعبة الصينية زهانج شواي على المجرية تيميا بابوس بسهولة بمجموعتين دون رد بواقع (6-1) و(6-2).
 
وتواجه اللاعبة الصينية في الدور الثالث المصنفة الثالثة على البطولة الألمانية أنجليك كيربر والتي تغلبت أمس على نظيرتها الإسبانية كارلا سواريز نافارو بمجموعتين دون رد بواقع (7-6) و(6-1).
 
التعليقات