نيشيوكا يطيح بفرداسكو من بطولة شينتشين المفتوحة

تحرير :

٣٠ سبتمبر ٢٠١٨ - ١٢:٢٧ م
 فاجأ الياباني غير المصنف يوشيهيتو نيشيوكا اللاعب الاسباني المخضرم فرناندو فرداسكو بالفوز عليه في الدور قبل النهائي لبطولة شينتشين المفتوحة للتنس أمس السبت بعد ان فاز بالشوط الفاصل للمجموعة الاخيرة 1-6 و6-3 و7-5 ويبلغ اول مباراة نهائية في مسيرته ببطولات اتحاد اللاعبين المحترفين، ليضرب موعدا مع الفرنسي بيير-أوج ايربير في النهائي، وانقذ ايربير نقطتين لحسم المباراة ليتغلب على المصنف السابع اليكس دي ميناور 7-5 و2-6 و7-6 في المباراة الثانية بالدور قبل النهائي
 
ورد نيشيوكا، الذي خسر أمام فرداسكو في بطولة فرنسا المفتوحة هذا العام، بقوة عقب اضاعته للمجموعة الاولى بسهولة وبدا ذكيا في التعامل مع الموقف في الشوط الفاصل ليحسم اول انتصار له على مدار مسيرته على حساب اللاعب الاسباني في غضون ساعتين و20 دقيقة.
 
ويعرف عن ايربير مهاراته كلاعب متخصص في منافسات الزوجي لكنه بلغ ثاني نهائي له على مدار مسيرته في بطولات اتحاد اللاعبين المحترفين عقب تمكنه من اجهاض صحوة دي ميناور في المجموعة الثانية.
 
وعدل اللاعب الاسترالي تأخره بنتيجة 3-صفر في المجموعة الاخيرة ليدفع المباراة نحو شوط فاصل ورغم ان هناك فرصتين سنحت له للفوز بالمباراة إلا أن ايربير استطاع حسم المباراة لصالحه في النهاية.
 
وانقذ اللاعب الفرنسي اول نقطة لحسم المباراة بتسديدة مباشرة وهو تحت ضغط قبل ان ينهي النقطة الثانية لمصلحته بضربة سريعة وعالية. وحسم ايربير الانتصار بالضربة الناجحة رقم 42 له في المباراة.
التعليقات