ليونارد يغلف مستقبله مع رابتورز بالغموض

تحرير :

٢٥ سبتمبر ٢٠١٨ - ١٠:٤٤ ص
عبر كواي ليونارد، عن سعادته بالانضمام لتورونتو رابتورز، دون أن يوضح إن كان يخطط، للبقاء لفترة طويلة مع النادي الكندي الوحيد، الذي ينافس في دوري السلة الأمريكي للمحترفين "NBA"، حيث أدلى ليونارد بحديث علني لأول مرة، منذ انضمامه إلى تورونتو، في يوليو الماضي، في إطار صفقة ضخمة مع سان أنطونيو سبيرز، لكن الكثير من الخبراء، يتوقعون رحيله عن الفريق.

وقال اللاعب، الذي تم تقديمه رسميا لوسائل الاعلام، وجماهير ناديه الجديد: "ينصب تركيزى هذا العام على السعي للفوز ببطولة.. إذا ركزت على المستقبل، فستقوم برحلة تتجاوز الحاضر".

وأمضى ليونارد أول سبع سنوات في مسيرته، في دوري السلة الأمريكي للمحترفين، مع سان أنطونيو سبيرز، وقال إنه سعيد بالانتقال إلى تورونتو، التي وصفها بأنها "مدينة عظيمة تحب كرة السلة".

ولعب كواي ليونارد مرتين ضمن فريق كل النجوم، وشارك تسع مرات فقط مع سان أنطونيو، الموسم الماضي، بسبب إصابة في الساق، أدت إلى توتر علاقته بالفريق.

ورغم عدم إظهاره أي إشارات، على رغبته في الاستمرار مع تورونتو، لفترة طويلة، قال كواي ليونارد صاحب الـ27 عامًا إن التزامه تجاه رابتورز لن يتأثر، بغض النظر عن المدة التي سيبقى فيها، داخل صفوف الفريق.

وأضاف كواي ليونارد للصحفيين "ما دمت أرتدي قميص الفريق، سأبذل قصارى جهدي في اللعب.. جئت إلى هنا برغبة جديدة، وأريد أن أحقق أشياء عظيمة".  
 
التعليقات