بعد تتويج فريق أوروبا بكأس ليفر.. ديوكوفيتش وفيدرر يتبادلان المديح

تحرير :

٢٤ سبتمبر ٢٠١٨ - ٠٩:١٧ ص
نجح فريق أوروبا، في الاحتفاظ بلقب النسخة الثانية من كأس ليفر للتنس، بعد التغلب على فريق العالم، بنتيجة 13-8، ورغم البداية القوية لفريق العالم، أمس الأحد، بالفوز في مباراة الزوجي، والتقدم في النقاط (8-7)، إلا أن فريق أوروبا نجح في العودة بقوة عبر مباراتي الفردي.
 
وتغلب روجر فيدرر في مباراة الفردي الأولى على جون إيسنر بصعوبة، بواقع 6-7 و7-6 و10-7، ليهدي 3 نقاط لفريق أووربا الذي تقدم في النتيجة (10-8).
 
وفي مباراة الفردي الثانية، تغلب ألكسندر زفيريف على نظيره الجنوب أفريقي كيفن أندرسون، بواقع 7-6 و7-5 و10-7، ليتوج فريق أوروبا، بلقبه الثاني في المسابقة.
 
وتألف فريق أوروبا من 6 لاعبين، وهم فيدرر وديوكوفيتش وزفيريف وديفيد جوفين وجريجور ديمتروف وكايلي إدموند.
 
وقال بيورن بورج، قائد فريق أوروبا، عقب نهاية البطولة "هذا هو أسبوعي المفضل في العام، أنا فخور للغاية بفريقي، كنا نعلم أن الأمر سيكون صعبًا للتغلب على فريق العالم".
 
من جانبه، أوضح قائد فريق العالم، جون ماكنرو "أنا فخور للغاية بفريقي، الذي قدم مستويات مذهلة، سنفوز باللقب في النسخة المقبلة، أرغب في تهنئة فريق أوروبا على المجهود الكبير".
 
ديوكوفيتش وفيدرر يتبادلان المديح 
 
نتيجة بحث الصور عن فيدرر وديوكوفيتش
 
ووصف النجم الصربي تجربته بالمشاركة في كأس ليفر بالحلم، وذلك بعد أن توج رفقة فريق أوروبا فجر اليوم باللقب، بالتغلب على فريق العالم في مدينة شيكاغو الأمريكية.
 
وقال ديوكوفيتش: "أعتقد أن تواجد أسطورة مثل بيورن بورج يجلس أمامك على مقعدك، وأن تلعب إلى جانب روجر فيدرر وباقي الزملاء الذين يدعمونك من الخارج في كل نقطة، وأن تواجه أسطورة في الجانب الآخر مثل جون ماكنرو، فالتجربة فريدة من نوعها".
 
وتابع اللاعب الصربي: "خضت تجارب عديدة وأنا سعيدة للغاية للعبي هذه الرياضة في أعلى المستويات لسنوات عديدة، ولكن هنا كانت التجربة مختلفة، حيث تحدثت مع روجر عن العديد من الأمور المختلفة المتعلقة بالتنس والأسرة وكرة القدم، وهناك باقي الزملاء يمرحون وجريجور يسمعنا موسيقته على غناء إيدموند، الأمر كان مرحا للغاية، آمل أن نجتمع مرة أخرى سويًا".
 
ومن جانبه قال فيدرر بعد انتهاء البطولة: "استمتعت كثيرًا بقضاء بعض الوقت مع ديوكوفيتش، وسبق وأن قلت قبل البطولة إننا تنافسنا بشدة على مدار السنوات الماضية، وحظينا باحترام بعضنا البعض، ولكن أن تحظى بفرصة دعمه وأن يدعمك والتحدث كفريق عن الخطط وعن من يتوجب أن يلعب، فالأمر رائع ويظهر الروح القيادية عند نوفاك".
 
وأضاف اللاعب السويسرى: "لن يؤثر الأمر على تنافسنا بكل تأكيد، بالطبع آمل أن نتواجه كثيرًا، ولكن التجربة كانت رائعة على جميع المستويات".
التعليقات