فورمولا 1.. جروجان يقلل من أهمية تراجع مستواه

تحرير : كريم مليم

٢٥ مايو ٢٠١٨ - ١٠:٢١ ص
لم يحصد رومان جروجان، أي نقطة في آخر 9 سباقات في بطولة العالم لسباقات الفورمولا 1 للسيارات، لكن السائق الفرنسي قلل من أهمية ذلك، حيث قال جروجان للصحفيين، عند سؤاله عن كسر سلسلة من الحظ العاثر، في جائزة موناكو الكبرى "أعتقد أنكم تبالغون في الأمر".
 
وقبل أسبوعين في إسبانيا، فقد جروجان، السيطرة على السيارة، ليتسبب في خروج نيكو هولكنبرج، سائق رينو، وبيير جاسلي، سائق تورو روسو، وأغلق مكابح السيارة، وسط سحابة من الدخان، وتسبب ذلك في معاقبته بالتأخر، 3 مراكز عند الانطلاق في موناكو.
 
وقبل ذلك في أذربيجان، فقد السائق البالغ عمره 32 عاما، السيطرة على السيارة ليصطدم بالحائط خلف سيارة الأمان، وقال إنه كان يحاول الحفاظ على درجة حرارة إطاراته.
 
وأوضح جروجان: "الأمور لم تنته بشكل جيد في آخر سباقين، في بعض الأحيان تمر بأوقات صعبة. ما حدث في برشلونة كان حظا سيئا، حيث فقدت السيطرة على مؤخرة السيارة، وأنا احاول تفادي الاصطدام بزميلي في الفريق، نحن نملك قوة والسيارة جيدة، والفريق يقوم بعمل مذهل. نعم لا أملك أي نقطة، لكني لست قلقا".
 
وأكد جونتر شتاينر، رئيس هاس للصحفيين، أنه لا توجد أي شكوك حول مستقبل السائق الفرنسي مع الفريق، وقال: "عندما يمر سائق بسباقين سيئين وبدون نقاط، تبدأ التكهنات أو تنطلق الأحاديث عن الأمر، والأمر الوحيد الذي علينا فعله هو إعادة رومان إلى مستواه الذي يستطيع المنافسة به. ونعلم كلنا ما الذي يستطيع فعله".
 
التعليقات