لايتنينج يهزم كابيتالز بدوري هوكي الجليد

تحرير : كريم مليم

١٧ مايو ٢٠١٨ - ١٠:٠٤ ص
سجَّل فيكتور هيدمان، هدفًا وصنع إثنين، ليفوز تامبا باي لايتنينج (4-2) على واشنطن كابيتالز بالمباراة الثالثة بنهائي القسم الشرقي في دوري هوكي الجليد بأمريكا الشمالية، وذلك حسبما أفادت وكالة رويترز، اليوم الأربعاء.
 
وحقق تامبا باي، انتصاره الأول في النهائي، وسيُحاول معادلة النتيجة في المباراة الرابعة التي تقام غدًا الخميس في واشنطن، وهذه أول مباراة لكابيتالز على أرضه في نهائي الشرق في 20 عامًا، لكنها لم تكن جيدة بالنسبة لواشنطن.
 
وسجل أيضًا ستيفن ستامكوس ونيكيتا كوتشيروف وبريدن بوينت لصالح لايتنينج الذي خسر أول مباراتين على ملعبه قبل انتصاره الليلة الماضية في واشنطن، وأحرز هدفي واشنطن بريت كونولي، ويفجيني كوزنتسوف.
 
وكان قد ثأر مارك-أندريه فليري حارس لاس فيجاس جولدن نايتس، لخسارة فريقه القاسية أمام وينيبيج جيتس يوم السبت، وقاده للفوز 3-1 في المباراة الثانية في نهائي القسم الغربي أمس الثلاثاء.
 
وخسر جولدن نايتس 4-2 في المباراة الأولى بالسلسلة حين سجل جيتس ثلاثة أهداف في مرمى فليري في الدقائق الأولى من المباراة، لكن الحارس أنقذ 30 محاولة على مرماه في مباراة الإثنين، ليعادل فريقه النتيجة 1-1 في السلسلة التي تحسم على أساس الأفضل في سبع مباريات.
 
وأحرز جوناثان مارشيسو هدفين وأضاف توماس تاتار هدفا آخر لصالح فيجاس.
 
التعليقات