وليامز يطالب بمراجعة عقوبة سيروتكين قبل سباق إسبانيا

تحرير : كريم مليم

٠٩ مايو ٢٠١٨ - ٠٩:٥٣ ص
طلب فريق وليامز، المشارك ببطولة العالم فورمولا 1، من المشرفين مراجعة قرار فرض عقوبة التأخير 3 مراكز ضد السائق الروسي سيرجي سيروتكين عند الانطاق في سباق جائزة إسبانيا الكبرى، الأسبوع المقبل، وذلك حسبما أفادت وكالة رويترز، اليوم الثلاثاء.
 
وقال الاتحاد الدولي للسيارات في بيان أمس الإثنين، إنَّ وليامز طالب المشرفين بإعادة النظر في عقوبات سباق جائزة أذربيجان الكبرى، في 29 أبريل الماضي.
 
ويسمح الاتحاد الدولي للسيارات بحدوث ذلك في حال اكتشاف "عنصر جديد مؤثر ومتعلق بالحادث"، وستقام جلسة استماع أولى عن طريق الهاتف اليوم الثلاثاء، وستليها جلسة أخرى إذا وافق المشرفون على قبول وجود عنصر جديد.
 
ويضم فريق المشرفين في باكو المخضرم الدنماركي توم كريستنسن، الفائز بسباق لومان 9 مرات، ومن ضمن حوادث سباق أذربيجان التصادم الذي حدث في اللفة الأولى بين سيروتكين، وفرناندو ألونسو سائق مكلارين، ونيكو هولكنبرج سائق رينو.
 
واحتل ألونسو، المركز السابع، متقدمًا بمركز واحد على الكندي لانس سترول، سائق وليامز الذي حصد أول نقاط للفريق هذا الموسم، أما سيروتكين، الذي تعرض للعقوبة بسبب الإسراع نحو مؤخرة سيارة المكسيكي سيرجيو بيريز، سائق فورس إنديا، فقد انسحب بسبب الحادث.
 
وسيقام السباق الخامس في الموسم، والأول في أوروبا، في حلبة كتالونيا في برشلونة، مطلع الأسبوع المقبل.
 
التعليقات