كابيتالز يتغلب على بنجوينز في دوري هوكي الجليد

تحرير : كريم مليم

٠١ مايو ٢٠١٨ - ٠٩:٢٢ ص
فاز واشنطن كابيتالز، بنتيجة 4-1، على بيتسبرج بنجوينز، في المرحلة الثانية من الأدوار الإقصائية بدوري هوكي الجليد في أمريكا الشمالية، وذلك حسبما أفادت وكالة رويترز، اليوم الإثنين.
 
وسجل أليكس أوفتشكين وياكوب فرانا وبريت كونولي ونيكلاس بيكستروم، أهداف كابيتالز، ليدرك التعادل 1-1، في السلسلة التي تحسم على أساس الأفضل في 7 مباريات.
 
وحسم بنجوينز، آخر 7 مواجهات في الأدوار الإقصائية أمام كابيتالز، كما حقق 9 انتصارات في آخر 10 مواجهات، وافتقد بيتسبرج، هدافه يفجيني مالكين، بسبب معاناته من الإصابة.
 
وكان سان هوزيه شاركس قد فاز 4-3 على فيجاس جولدن نايتس بعد وقتين إضافيين في لقاء مثير بالمرحلة ذاتها، وتألق لوجان كوتيور وسجل هدفين أحدهما هدف الانتصار بعد مرور خمس دقائق و13 ثانية من الوقت الإضافي الثاني ليهدي شاركس الانتصار، وذلك حسبما أفادت وكالة رويترز، اليوم الأحد.
 
وتلقى كوتيور تمريرة من كيفن لابانس وأحرز هدف الفوز ليدرك بذلك التعادل 1-1 في السلسلة التي تحسم على أساس الأفضل في سبع مباريات، وأحرز برينت برونس أيضا هدفين وصنع جو بافيلسكي هدفين لشاركس.
 
وتعافى مارتن جونز حارس سان هوزيه من استقبال خمسة أهداف في 13 دقيقة في الخسارة الافتتاحية في السلسلة وأنقذ 26 محاولة.
 
وكان الحارس كونور هليبايك، قد قاد فريقه وينيبيج جيتس للتفوق 4-1 على ناشفيل بريديتورز، في الأدوار الإقصائية، وتقدم وينيبيج 1-0 في سلسلة الدور قبل النهائي للقسم الغربي، التي تحسم على أساس الأفضل في سبع مباريات، أول أمس السبت.
 
وأنقذ هيليبوك 47 تسديدة خلال الانتصار وسجل مارك شايفلي هدفين، كما شارك براندون تانيف وبول ستانسي في الرباعية خلال أول مواجهة في هذا الدور بين أفضل فريقين بالموسم المنتظم، وكان جيتس تخطى مينيسوتا وايلد في الدور السابق بينما تغلب بريديتورز على كولورادو أفالانش.
 
التعليقات