هاميلتون: فينجر دعاني للتدرب مع أرسنال

تحرير : كريم مليم

٢٩ أبريل ٢٠١٨ - ٠٩:٤٣ ص
تحدث السائق البريطاني لويس هاميلتون عن إعجابه بأرسين فينجر مدرب نادي آرسنال الذي يشجعه، على هامش سباق جائزة أذربيجان الكبرى ضمن بطولة العالم لسباقات فورمولا 1 للسيارات، مشيرًا إلى أن المدرب الفرنسي دعاه للتدرب مع النادي اللندني، وذلك حسبما أفادت وكالة رويترز، اليوم السبت.
 
وقال هاميلتون سائق فريق مرسيدس لشبكة "سكاي سبورتس" التلفزيونية في بريطانيا: "سنحت لي فرصة اللقاء معه مرتين أو نحو ذلك، ودعاني للتدرب مع لاعبي الفريق وهو ما لم أتمكن من القيام به حتى الآن لكنه كان دائما ودودا وكان من الممتع حقا لقاء رئيس فريقنا".
 
وعبر هاميلتون، الذي يقول إنه يشجع آرسنال منذ أن كان طفلا في الخامسة، عن إعجابه بالتزام المدرب الفرنسي طويل الأمد مع الجانرز، حيث استمر على رأس جهازه الفني لمدة 22 عامًا.
 
وقال بطل العالم أربع مرات عن ذلك: "أظهر الولاء للنادي خلال فترات نجاحات وتراجع الفريق وخلال فترات تعرض فيها للإشادة والانتقادات كما أن التزامه بقيمه والاستمرار في النضال من أجل أفكاره كان شيئا رائعا فعلا حسبما أعتقد".
 
وسينتهي ارتباط فينجر بآرسنال في نهاية الموسم الحالي ولم يعلن النادي بعد عن بديل للمدرب الفرنسي المخضرم حتى الآن، كما ينتهي عقد هاميلتون مع مرسيدس في نهاية العام الحالي لكن هاميلتون قال إنه وفريقه ملتزمان بالاستمرار رغم عدم التوقيع على عقد جديد حتى الآن.
 
وقال هاميلتون في باكو عن ذلك: "أوضحت أنا تماما وأوضحوا هم تماما أنهم يريدون الاستمرار في هذه الشراكة ولذا فإن الأمر سيكون سهلا تماما".
 
وبعد أول ثلاث جولات من الموسم يحتل هاميلتون المركز الثاني في قائمة السائقين برصيد 45 نقطة متخلفا بفارق تسع نقاط عن الألماني سيباستيان فيتل سائق فيراري.
 
وفي قائمة الصانعين يحتل مرسيدس المركز الأول برصيد 85 نقطة متفوقا بنقطة وحيدة على فيراري.
 
التعليقات