بريديتورز يسقط أمام جيتس في إقصائيات دوري هوكي الجليد

تحرير : كريم مليم

٢٩ أبريل ٢٠١٨ - ٠٩:٤٢ ص
قاد الحارس كونور هليبايك فريقه وينيبيج جيتس للتفوق 4-1 على ناشفيل بريديتورز، في الأدوار الإقصائية لدوري هوكي الجليد بأمريكا الشمالية، وتقدم وينيبيج 1-0 في سلسلة الدور قبل النهائي للقسم الغربي، التي تحسم على أساس الأفضل في سبع مباريات، وذلك حسبما أفادت وكالة رويترز، اليوم السبت.
 
وأنقذ هيليبوك 47 تسديدة خلال الانتصار وسجل مارك شايفلي هدفين، كما شارك براندون تانيف وبول ستانسي في الرباعية خلال أول مواجهة في هذا الدور بين أفضل فريقين بالموسم المنتظم، وكان جيتس تخطى مينيسوتا وايلد في الدور السابق بينما تغلب بريديتورز على كولورادو أفالانش.
 
وكان بيتسبرج بنجوينز، قد تعافى من تأخره بهدفين، ليفوز 3-2 على واشنطن كابيتالز، الليلة الماضي، ويتقدم بنجوينز حامل اللقب 1-0، في سلسلة الدور قبل النهائي للقسم الشرقي، التي تحسم على أساس الأفضل في 7 مباريات.
 
وبدأ كابيتالز المباراة بشكل رائع، عندما منحه يفجيني كوزنتسوف، التقدم بعد 17 ثانية، وحافظ صاحب الأرض على تقدمه، إلى أن ضاعف النتيجة عبر أليكس أوفتشكين، بعد 28 ثانية من بداية الشوط الثالث، لكن بنجوينز رد بثلاثية سريعة، خلال أقل من 5 دقائق.
 
وقلص باتريك هورنكفيست، الفارق بعد نحو 3 دقائق من بداية الشوط الثالث، قبل أن يدرك سيدني كروسبي التعادل، وأحرز جيك جينتزل، هدف الفوز بعد 7 دقائق و48 ثانية من الشوط الثالث.
 
التعليقات