نجوم الأهلي يتحدثون عن التتويج بلقب كاس مصر والثلاثية

تحرير : احمد محمد

١١ أبريل ٢٠١٨ - ١١:٢٦ م

اعرب لاعبو الفريق الأول للكرة الطائرة رجال بالنادي الأهلي ، عن سعادتهم بالفوز على فريق طلائع الجيش بثلاثة أشواط نظيفة جاءت نتائجها كالتالي : 25/16، 25/16، 25/17 ، في مباراة نهائي الكأس ليتوج الأهلي بلقب كأس مصر ويحقق الثلاثية بعد الفوز بلقب الدوري ومن بعده دوري ابطال افريقيا وأخيراً كأس مصر. 

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

عبد الله عبد السلام، قائد فريق الأهلي، قال: «حققنا اليوم بطولة جديدة، تضاف لإنجازات طائرة الأهلي هذا الموسم، بعد الفوز بالدوري وبطولة إفريقيا في وقت سابق، واليوم بعد التتويج بكأس مصر».
وأوضح: «طائرة الأهلي لا تشبع من التتويج بالبطولات، حيث وضعنا هدفًا واضحًا وصريحًا منذ بداية الموسم، وهو حصد كل البطولات، وهو ما تحقق بالفعل بعد التتويج بالدوري، وبطولة إفريقيا، وكأس مصر».
وأعرب عبد الحليم عِبّو، لاعب الأهلي عن سعادته بتحقيق ثالث بطولة للفريق هذا الموسم، بعد الفوز على طلائع الجيش بثلاثة أشواط نظيفة، اليوم، في نهائي كأس مصر.
أضاف: «قدمنا موسمًا أكثر من رائع. والإنجازات التي تحققت لم تأتِ من فراغ، ولكنها نتيجة مجهود كبير بذله الجميع منذ بداية الموسم».
وأوضح: «الجهاز الفني، بقيادة الكابتن محمد مصيلحي، بذل مجهودًا جبارًا معنا، ودعمنا كثيرًا وبفضل تعليماته ومحاضراته نجحنا في التتويج بالألقاب الثلاثة: الدوري، وبطولة إفريقيا، وكأس مصر».
أما عبداللطيف عثمان، لاعب الأهلي  فأكّد على أن فريقه بذل مجهودًا كبيرًا، من أجل التتويج بالثلاثية هذا الموسم، من خلال الفوز ببطولة الدوري والكأس وإفريقيا.
وقال عثمان، إن لاعبي الأهلي بذلوا مجهودًا كبيرًا، خاصة في الفترة الأخيرة التي شهدت حسم لقب الدوري، وبعده مباشرة التتويج بلقب إفريقيا الأسبوع الماضي، ثم لقب الكأس، مساء اليوم.
وأضاف لاعب طائرة الأهلي، أن محمد مصيلحي، المدير الفني للفريق، نجح في عمل توليفة أعادت الأهلي لمنصات التتويج من جديد، رغم الإصابات التي تعرض لها العديد من لاعبي الفريق في الفترات الأخيرة.
 
واختتم أحمد قطب، لاعب الأهلي تصريحات لاعبي الفريق قائلاً: “إنا فخور بفريقي بعد الفوز على طلائع الجيش بثلاثية نظيفة،الأهلي قدم موسمًا تاريخيًا، بعدما نجح في حصد ثلاث بطولات، وفرض هيمنته وسيطرته على الساحة المحلية والإفريقية.
وأشار أحمد قطب، إلى أن ثقته في زملائه من لاعبي الأهلي كانت قوية وأكيدة، لأن الجميع في الفريق تعاهد منذ البداية على تحقيق أي بطولة يُشارك فيها الفريق.
وقدّم أحمد قطب لاعب الأهلي الذي غاب عن المشاركة في مباراة فريقه لظروف الإصابة الشكر لجمهور الفريق الذي لا يمكن أن ينكر دوره في مسيرة البطولات التي حققها الفريق هذا الموسم، كما قدم قطب الشكر لمجلس الإدارة، برئاسة الكابتن محمود الخطيب، على دعمه ومساندته للفريق بشكل مُستمر.
وأشار أحمد قطب، إلى أن الاهلي يُحقق جميع البطولات بفضل عزيمة وإصرار لاعبيه وتكاتف الجميع على بذل أقصى 
 
التعليقات