مصيلحي: رجال طائرة الأهلي ابطال من ذهب

تحرير : محمد احمد

١١ أبريل ٢٠١٨ - ١١:٠٥ م

أبدى محمد مصيلحي، المدير الفني للفريق الأول للكرة الطائرة للرجال بالنادي الأهلي، عن سعادته بفوز فريقه على طلائع الجيش في مباراة نهائي كأس مصر التي أقيمت مساء اليوم الأربعاء وتتويج الأهلي باللقب والثلاثية ، وتوج الأهلي بطلًا لكأس مصر بعد الفوز على طلائع الجيش في نهائي البطولة بثلاثة أشواط نظيفة، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على صالة استاد القاهرة.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وقال المدير الفني للأهلي: «رجال طائرة الأهلي أبطال من ذهب، بعدما نجحوا في أن يحصدوا اليوم لقبًا جديدًا يضاف إلى سجلات الألقاب التي تحققت هذا الموسم».
وأضاف المدير الفني:” الفريق حقق العلامة الكاملة هذا الموسم، بعد أن فاز بالدوري والبطولة الإفريقية، واليوم التتويج بكأس مصر وهو إنجاز جديد يضيفه فريق الكرة الطائرة للالقاب التي حصدها النادي على مدار تاريخه.
وتابع مصيلحي:” الفريق خاض مباريات عديدة خلال الفترة الماضية، وكان هناك ضغط شديد على اللاعبين بسبب تتابع المباريات، ولكننا نجحنا في التعامل مع الأمر، وتُوجنا باللقب اليوم لإضافة بطولة جديدة للكرة الطائرة بالأهلي، هذا الموسم”.
وتأهل فريق الأهلي للمباراة النهائية بعد فوزه على فريق الزمالك في مباراة نصف النهائي  التي انتهت بتفوق المارد الأحمر بثلاثة أشواط نظيفة، جاءت نتائجها كالتالي: (25-22) (25-21) (25-17) .
يذكر أن النادي الأهلي توج قبل أيام ببطولة افريقيا للكرة الطائرة التي كان يستضيفها النادي في مقره بالجزيرة بعد فوزه على فريق طلائع الجيش بثلاثة أشواط مقابل لاشئ ايضاً نفس نتيجة مباراة اليوم في نهائي كأس مصر.
 
 وضمت قائمة الشرف للفريق المتوج باللقب كلًا من:
الجهاز الفني: محمد مصيلحي المدير الفني – تامر مجدي المدرب العام – محمود عبد الحميد جمعة المدرب – محمد زكريا محلل أداء – أبو الحسن عبد المجيد مخطط الأحمال – هيثم عاطف أخصائي العلاج الطبيعي – محمد شوكت طبيب الفريق – عبد الرحمن مكي مدلك الفريق – خالد أبو زينة المدير الإداري – أيمن علي إداري الفريق.
اللاعبون: عبد الله عبد السلام – عبد اللطيف عثمان – عبد الحليم عبو – عبد الرحمن حسن – شريف أحمد – محمد عادل – كريم فرج – أحمد حمادة – مروان صلاح الدين – أحمد عبد العال – حسام يوسف – محمد عبد المنعم – أحمد قطب – أحمد سعيد – شكري الجويني – يوسف الصافي – محمد معوض – محمد رمضان.
 
التعليقات