محمد جابر لاعب «KO Squad» يختتم استعداداته لبطولة الفجيرة

تحرير : محمود سعيد

٠٧ أبريل ٢٠١٨ - ١٢:٤٤ م
يختتم محمد جابر لاعب «KO Squad» استعداداته، للمشاركة في بطولة الفجيرة لكمال الأجسام والفيزيك، المقرر إقامتها في مجمع الشيخ زايد الرياضي بإمارة الفجيرة بدولة الإمارات الشقيقة، خلال الفترة من 18 إلى 20  إبريل الجاري، حيث يتنافس اللاعب على فئة الفيزيك والتي تضم بطاقة احتراف (ifbb elite) وجوائز مالية قيمة.
 
وتنص لوائح البطولة على أن يسدد كل لاعب 500 درهم قيمة الاشتراك في البطولة، ويحصل الفائز بالمركز الأول على 10 آلاف درهم، بالإضافة إلى بطاقة احتراف (ifbb elite)، ويحصل الفائز بالمركز الثاني على 7 آلاف درهم، والفائز بالمركز الثالث 5 آلاف درهم، والفائز بالمركز الرابع 3 آلاف درهم.
 
ويبذل محمد جابر، قصارى جهده من أجل إنهاء استعداداته بقوة للبطولة، أملاً في التتويج بالمركز الأول ولقب البطولة والالتحاق بفئة المحترفين بفريق «KO Squad»، الذي يرعاه ملتقى قرطام، وجريدة «التحرير» ليلحق بزميله محمد مجدي المصري، أول لاعب يحصل على بطاقة الاحتراف.
 
فريق الـ «KO» هو فريق تم إنشاؤه حديثًا، بواسطة إسلام قرطام، عضو مجلس إدارة شركات صحارى للبترول، ويستهدف تمكين الشباب من خلال الرياضة، ويُقدِّم للأبطال في مجتمعنا الدعم والأدوات اللازمة لكي يحققوا نجاحات رياضية كبيرة على المستوى المحلي والعالمي.
 
التعليقات