أحمد عبد الجليل يمثل «KO Squad» في مستر أوليمبيا للهواة بالكويت

تحرير : محمود سعيد

٠٧ أبريل ٢٠١٨ - ١٢:٤٣ م
تنطلق فعاليات بطولة مستر أوليمبيا للهواة لكمال الأجسام والفيزيك، المقرر إقامتها في دولة الكويت، خلال الفترة من 20 إبريل إلى 22 إبريل، وهي أول مسابقة تؤهل الفائز ببطاقات الاحتراف فيها للمشاركة في بطولة مستر أوليمبيا للمحترفين، التي تقام كل عام في لاس فيجاس بالولايات المتحدة الأمريكية، بعد التعديلات التي أجريت على اللعبة.
 
ويتنافس المتسابقون الذين سيشاركون في البطولة التي تستضيفها دولة الكويت على  6 بطاقات احتراف تمنحها للفائزين بواقع بطاقتين لفئة "الفيزيك" واثنين آخرين لـ"فئة" الكلاسيك "فيزيك" ومثلهما لـ"فئة" الـ"بودي بيلدنيج".
 
ومن المنتظر أن يشارك في البطولة أحمد عبد الجليل، لاعب فريق «KO Squad» برعاية ملتقى قرطام، وجريدة التحرير والذي حصل تحت رعايتهما محمد المصري لاعب الفريق، على أول بطاقة احتراف للـ(pro league) في مصر.
 
وفاز أحمد عبدالجليل ببطولة وهران، التي أقيمت بالجزائر في إبريل 2017، وحصل على بطاقة (ifbb elite)، وبدأ اللاعب المرحلة الأخيرة من الاستعداد لبطولة الكويت، أملأً في الفوز بها والحصول على بطاقة الاحتراف الـ(pro league)، المؤهل لبطولة مستر أوليمبيا للمحترفين في الولايات المتحدة الأمريكية.
 
فريق الـ «KO» هو فريق تم إنشاؤه حديثًا، بواسطة إسلام قرطام، عضو مجلس إدارة شركات صحارى للبترول، ويستهدف تمكين الشباب من خلال الرياضة، ويُقدِّم للأبطال في مجتمعنا الدعم والأدوات اللازمة لكي يحققوا نجاحات رياضية كبيرة على المستوى المحلي والعالمي.
التعليقات