طائرة سيدات الأهلي بطل كأس مصر

تحرير : علي الزيني

٠٧ أبريل ٢٠١٨ - ١٢:١٨ ص

توج الفريق الأول للكرة الطائرة للسيدات بالنادي الأهلي ببطولة كأس مصر بعد فوزه على سبورتنج 3-صفر، في المباراة النهائية التي جمعت الفريقين على صالة ستاد القاهرة.
وقدمت لاعبات الأهلي أداءً قويًا في المباراة، ونجحن بفضل تعليمات الكابتن حمدي الصافي، المدير الفني للفريق، في حسم اللقاء لصالحهن عن جدارة واستحقاق.
وشهدت المباراة تفوقًا واضحًا للاعبات الأهلي، اللاتي واصلن التألق هذا الموسم بحصد جميع البطولات التي شاركن فيها، وحسم نتيجة مباراة اليوم بثلاثة أشواط نظيفة، جاءت نتيجتها كالتالي.. 25- 17، 25- 14، 25-8.
وانطلقت أفراح لاعبات الأهلي في كل أرجاء الملعب مع بعضهن البعض ومع الجهاز الفني، وكانت الفرحة طاغية بعدما أنهى الفريق موسمه الحالي 2017-2018، بفوزه بكل البطولات التي لعب عليها، وأطلقت اللاعبات العنان لفرحتهن بعدما جمعن البطولة العربية، والإفريقية، والدوري، وكأس مصر، في موسم واحد استثنائي لهن، حتى أن مجلس إدارة اتحاد الكرة الطائرة برئاسة خالد ناصف سليم، والذي حضر النهائي بالكامل، أشاد بهن وبالمستوى الكبير الذي ظهرن عليه.
وبعد المباراة أعرب حمدي الصافي مدرب الفريق عن سعادته بتتويج فريقه بلقب كأس مصر.
وأضاف الصافي، "كنا عند حسن ظن مجلس إدارة النادي الأهلي، وأعضاء وجماهير النادي بحصد اللقب اليوم، وإضافة البطولة الرابعة في مشوار الفريق هذا الموسم. أوفينا بما وعدنا و حققنا الرباعية في موسم تاريخي لفريق الأهلي".
وأوضح أنه سبق وأكد، بعد التتويج بالدوري، أن الفريق سيواصل الانتصارات ويفوز بالكأس لاستكمال الرباعية هذا الموسم وهو ما تحقق.
وواصل، "لاعبات الأهلي قدمت موسمًا استثنائيًا هذا العام، وكنّ عند حسن الظن. وسعيد بالمستوى الذي ظهرن به في جميع البطولات التي نجحنا في تحقيقها هذا العام".
وشدد المدير الفني لسيدات طائرة الأهلي، على أن إدارة النشاط الرياضي ساندت الفريق بقوة منذ بداية الموسم، ولعبت دورًا مهمًا في الإنجازات التي اكتملت اليوم بالتتويج بلقب كأس مصر، مؤكدًا أن جماهير الأهلي العظيمة أيضًا كان لها مفعول السحر في الإنجازات التي تحققت على الأصعدة المحلية والعربية والإفريقية".
 

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

التعليقات