فوز سبورتنج والزمالك والأهلي وسموحة في دوري السوبر

تحرير :

٠٢ أبريل ٢٠١٨ - ١٢:٢١ ص

فاز الفريق الأول لكرة السلة بالنادي الأهلي على نظيره الجزيرة في مباراة ماراثونية فى أولى أيام الدورة المجمعة لدورى السوبر وذلك بعد انتهاء الوقت الأصلي للمباراة بنتيجة ٦٤-٦٤ بعدها احتكم الفريقان للوقت الإضافي الأول الذي انتهي ايضاً بالتعادل بنتيجة ٧٥-٧٥ إلا أن فريق الأهلي نجح في الفوز بالوقت الإضافي الثاني بنتيجة ٩٥-٩١ في اللقاء الذي أقيم على صالة المركز الاولمبي للقوات المسلحة بالإسكندرية ليحصد نقطتي الفوز باللقاء ويرفع رصيده إلى 11 نقطة في المركز الثالث.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

كما شهدت مباريات اليوم فوز الفريق الأول لكرة السلة بنادي الزمالك رجال، مساء اليوم الأحد، على نظيره فريق الاتحاد السكندري، بنتيجة 77 -67، في إطار الجولة الأولى من الدورة المجمعة الأولى للدور النهائي ليعمق جراح الأخير الذي تراجع في جدول الترتيب إلى المركز الثامن بينما واصل الزمالك احتلاله المركز الثاني.
وجاءت باقي نتائج اليوم كالتالي: فوز سموحة على  مصر للتأمين ٨٠ -٧٧ و سبورتنج على طلائع الجيش ٦٦- ٦١.
وبذلك يصبح ترتيب الفرق بعد ختام اليوم الأول كالتالي: سبورتنج في المركز الأول برصيد 14 نقطة ، الزمالك في المركز الثاني برصيد 12 ، وسموحة في المركز الثالث برصيد 11 نقطة والأهلي في المركز الرابع برصيد 11 نقطة والجزيرة في المركز الخامس برصيد 10 نقاط ، وطلائع الجيش في المركز السادس برصيد 9 نقاط ،ومصر للتأمين في المركز السابع بنفس الرصيد والاتحاد السكندري في المركز الثامن برصيد 8 نقاط.
يذكر أن الفريق الأول لرجال كرة السلة بالنادي الأهلي توِّج بلقب بطولة كأس مصر، بعد أن تغلب على نظيره فريق سبورتنج، في المباراة النهائية على لقب البطولة .
وقدم الفريق عرضًا قويًا، تحت قيادة الكابتن طارق خيري المدير الفني، ونجح في إنهاء المباراة لصالحه بنتيجة ٧٢-٦٩ بعدما كان الفريق السكندري الأقرب لحسم اللقاء والتتويج باللقب عن جدارة واستحقاق.
 
التعليقات