بنجوينز يقهر ديفلز في مباراة ماراثونية

تحرير : كريم مليم

٣٠ مارس ٢٠١٨ - ٠٩:٤٩ ص
أحرز سيدني كروسبي هدفا بعد 19 ثانية من بداية الوقت الإضافي، ليقود بيتسبرج بنجوينز حامل اللقب للفوز 4-3 على نيوجيرزي ديفلز في دوري هوكي الجليد بأمريكا الشمالية، وحافظ بنجوينز على آماله في بلوغ الأدوار الإقصائية، إذ يحتل المركز الثاني في مجموعة متروبوليتان، وذلك حسبما أفادت وكالة رويترز، اليوم الجمعة.
 
ويتأهل أصحاب المراكز الثلاثة الأولى في أربع مجموعات إلى الأدوار الإقصائية بالإضافة إلى أربعة فرق ببطاقة دعوة.
 
وافتتح كايل بالميري التسجيل لديفلز بعد أكثر من 12 دقيقة بقليل من الشوط الأول، لكن كونور شيري أدرك التعادل لحامل اللقب بعد 25 ثانية فقط.
 
ومنح كريس ليتانج التقدم لبنجوينز في الشوط الثاني قبل أن يعيد تايلور هول المباراة لنقطة البداية، وتقدم ديفلز عبر بليك كولمان في الشوط الثالث، لكن بنجوينز أدرك التعادل بهدف باتريك هورنكفيست قبل أن يحسم كروسبي الفوز في الوقت الإضافي.
 
وفاز بوسطن بروينز 4-2 على تامبا باي لايتنينج، وديترويت رد وينجز 6-3 على بافالو سابرز، كما تغلب مينيسوتا وايلد 5-2 على دالاس ستارز، وناشفيل بريدتورز 5-3 على سان هوزيه شاركس.
 
واحتاج أوتاوا سيناتورز إلى وقت إضافي ليفوز 3-2 على فلوريدا بانثرز، وتغلب شيكاجو بلاكهوكس 6-2 على وينيبيج جتس، وفاز كولومبوس بلو جاكتس 5-1 على كالجاري فليمز، وانتصر فانكوفر كانونس 2-1 على ادمونتون اويلرز، وتفوق لوس أنجليس كينجز 4-2 على أريزونا كايوتس.
 
التعليقات