يد الزمالك تقهر سبورتنج وتواصل الصدارة

تحرير : محمد حسن صيام

٢٧ مارس ٢٠١٨ - ٠٤:٢٢ م

 فاز فريق كرة اليد بنادى الزمالك في ختام الفترة الاولي من المجمعة الاولي علي سبورتنج السكندري بنتيجة 26 – 25  وبهذه النتيجة يحافظ الزمالك علي صدارة جدول المحترفين لكرة اليد برصيد 12 نقطة ، وسيلتقي الزمالك في الفترة الثانية من المجمعة الاولي مع هيليوبلس والأهلي يومي 4/4 و 5/4.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وكان الزمالك قد حقق الفوز أمس علي فريق طلائع الجيش  بنتيجة 27 - 24 في ثاني لقاءات الدورة المجمعة الأولى لنهائيات مسابقة دورى المحترفين، يواصل الزمالك تصدره لدوري كرة اليد للمحترفين برصيد 11 نقطة.
يذكر أن الزمالك قد توج ببطولة أفريقيا للأندة البطلة العام الماضي بعدما تغلب على الترجي التونسي في المباراة النهائية التي اقيمت في تونس ليصل للبطولة رقم 10 في تاريخه متفوقًا على غريمه التقليدي النادي الأهلي الذي توج بالبطولة 5 مرات في تاريخه.
 
كما حقق الفريق الأول لرجال كرة اليد بالنادي الأهلي، بقيادة مديره الفني عاصم حماد، فوزا هاما على نظيره هليوبوليس، بنتيجة 26 - 21، في إطار الجولة الثالثة من الدورة المجمعة الأولى لنهائيات دوري المحترفين، ومن المقرر، أن يلتقي يد الأهلي الأربعاء الموافق 4 أبريل مع نظيره طلائع الجيش في الجولة الرابعة.
 
ويأتي الترتيب حتى الآن كالآتي:
 
الزمالك 12 نقطة
 
الأهلي 10 نقاط
 
سبورتنج 8 نقاط
 
طلائع الجيش 6 نقاط
 
هليوبليس 5 نقاط
 
سموحة 3 نقاط
 
 
 
 
 
 
التعليقات