منتخب الشباب للسلة يواجه الزمالك والأهلي ودياً

تحرير : هاني العوضي

٢٥ مارس ٢٠١٨ - ٠٨:٠٩ م

 يخوض المنتخب الوطنى لكرة السلة للشباب تحت ١٩ سنة مباراتين وديتين قبل السفر إلى ألمانيا للمشاركة في دورة ودية حيث يواجه المنتخب في البداية الفريق الأول لكرة السلة بنادي الزمالك غداً ثم يواجه الفريق الأول للسلة بالنادي الأهلي يوم  الأربعاء المقبل قبل المغادرة الى ألمانيا يوم الجمعة المقبل.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وتأتي مشاركة مصر في دورة ألمانيا الودية استعداداً لنهائيات كاس العالم للشباب التي ستقام في الأرجنتين في منتصف مايو المقبل ،ويتكون الجهاز الفني للمنتخب من أحمد مرعى مديراً فنياً ومعه احمد عبد الوهاب واحمد الجارحى مدربين.

وتضم قائمة المنتخب التي تم اختيارها استعداداً للدورة الودية كل من عمر الالفى ، ابراهيم هشام ، كريم حاتم، معاذ ايمن،عمر طارق مرسى ،عمر طارق عبد العزيز، على خيرى،عبدالله النحال،يوسف المعداوى،سيف صلاح، زياد اسامه، ياسين زارع ، ادهم الصباغ واحمد ابراهيم.

وأكد محمد فتحى عضو مجلس ادارة الاتحاد المصرى لكرة السلة ورئيس بعثة مصر في البطولة الدولية الودية بان الجهاز الفنى يخوض الوديتين مع الزمالك والأهلي تمهيداً للوقوف على القائمة النهائية التي ستسافر للمشاركة في الدورة الودية التي تستضيفها المانيا.
التعليقات