مابل ليفز ينعش آماله في بلوغ الأدوار الإقصائية بدوري هوكي الجليد

تحرير : كريم مليم

٢٣ مارس ٢٠١٨ - ٠٩:١٤ ص

عزز تورونتو مابل ليفز آماله في بلوغ الأدوار الإقصائية لدوري هوكي الجليد بأمريكا الشمالية بعد فوزه 5-2 على ناشفيل بريدتورز، ويحتل مابل ليفز المركز الثالث في مجموعة الاطلسي خلف تامبا باي لايتنينج وبوسطن بروينز اللذين ضمنا التأهل بالفعل، ويتأهل أصحاب المراكز الثلاثة الأولى من كل مجموعة إلى الأدوار الإقصائية بالإضافة إلى فريقين ببطاقة دعوة لكل قسم، وذلك حسبما أفادت وكالة رويترز، اليوم الجمعة.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وأنهى مابل ليفز الشوط الأول متقدما بهدف جيمس فان ريمسديك قبل أن يدرك فيكتور ارفيدسون التعادل في بداية الشوط الثاني لبريدتورز متصدر المجموعة الوسطى في القسم الغربي والذي ضمن التأهل للأدوار الإقصائية.

لكن مابل ليفز رد بهدفين في أقل من دقيقتين في الشوط الثاني عبر اوستون ماثيوز ووليام نايلاندر وأضاف هدفين اخرين في أول أربع دقائق في الشوط الثالث من ميتشل مارنر وجيك جاردينر، وقلص سكوت هارتنل الفارق لبريدتورز قرب النهاية.

ونجا لايتنينج من انتفاضة نيويورك ايلاندرز في الشوط الثالث ليتغلب عليه 7-6، وفاز كارولاينا هوريكانز 6-5 على اريزونا كايوتس وكولومبوس بلو جاكتس 4-0 على فلوريدا بانثرز، وانتصر فيلادلفيا فلايرز 4-3 على نيويورك رينجرز وادمونتون اويلرز 6-2 على اوتاوا سيناتورز.

وتغلب واشنطن كابيتالز 1-0 على ديترويت رد وينجز واحتاج سان هوزيه شاركس إلى وقت إضافي ليفوز 2-1 على لاس فيجاس نايتس، فيما انتصر لوس انجليس كينجز 7-1 على كولورادو افالانش وفاز فانكوفر كانوكس 5-2 على شيكاجو بلاكهوكس.

التعليقات