الصافي: الأهلي استحق بطولة إفريقيا والخطيب كان له دور مؤثر

تحرير : أحمد سعيد

١٦ مارس ٢٠١٨ - ٠٥:٢٩ م

عبّر حمدي الصافي، المدير الفني للفريق الأول للكرة الطائرة للسيدات بالنادي الأهلي، عن سعادته بالتتويج ببطولة إفريقيا، التي استضافها الأهلي بمقر الجزيرة.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

 
وأشار الصافي، إلى أن الأهلي قدم مباراة جيدة أمام بطل تونس، واستحق التتويج باللقب التاسع، موضحًا أن جميع اللاعبات تعاهدن منذ خسارة اللقب الموسم الماضي على بذل أقصى ما لديهن من جهد من أجل استعادة اللقب، خاصة وأن البطولة أقيمت على ملعب الأهلي ووسط جمهوره.
 
وأكد على أن مجلس الإدارة، برئاسة محمود الخطيب، كان له دور مؤثر في تتويج الفريق بهذه البطولة الغالية، بعدما وافق على إقامة معسكر خارجي للفريق في سلوفينيا استعدادًا لهذه البطولة، مؤكدًا أن منظومة الأهلي دائمًا ما توفر سُبل النجاح للفريق.
 
وأضاف الصافي، أن هناك بعض اللاعبات اللاتي تحاملن على أنفسهن وشاركن في بعض المباريات رغم الإصابة ، موضحا أن الفريق ككل هو النجم رقم واحد، والجميع في الفريق لعب بحماس وإصرار من أجل التتويج في النهاية.
 
وأشار المدير الفني لفريق سيدات الكرة الطائرة بالأهلي، إلى أن جمهور الأهلي كان له دور مهم في الفوز بالبطولة بفضل مساندته الواعية للفريق وتشجيعه المثالي منذ انطلاق البطولة وحتى المباراة النهائية.
 
وتوجن الفريق الأول للكرة الطائرة "سيدات" بالنادي الأهلي، بلقب بطولة إفريقيا، على حساب نظيره قرطاج التونسي، بعد الفوز بثلاثة أشواط نظيفة.
 
الشوط الأول حسمه الأهلي بنتيجة 25 - 9، كما حسم الشوط الثاني بصعوبة بنتيجة 29 - 27، وأخيرا فاز في الشوط الثالث بنتيجة 25 - 8.
 
وتعتبر بطولة اليوم هي التاسعة في تاريخ فريق النادي الأهلي.
التعليقات