هاميلتون يرشح رد بول للتفوق في سباق ملبورن

تحرير : كريم مليم

١٥ مارس ٢٠١٨ - ٠٩:٥٢ ص

يعتقد لويس هاميلتون، أن رد بول، ربما سيملك السيارة الأسرع، عندما تنطلق بطولة العالم لسباقات فورمولا 1 للسيارات، الأسبوع المقبل في أستراليا، وذلك حسبما أفادت وكالة رويترز، اليوم الخميس.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وقال سائق مرسيدس وبطل العالم 4 مرات، والذي يظل أبرز المرشحين للحصول على لقبه الخامس، للصحفيين أمس الأربعاء، إن رد بول ربما يكون الفريق الذي سيخطف الأنظار في ملبورن يوم 25 مارس.

وأضاف لويس هاميلتون: "أعتقد أن رد بول ربما يملك السيارة الأسرع في الوقت الحالي، كما أن رد بول سيجلب بعض التحديثات ستمكنه من تحقيق أزمنة أفضل بنحو 0.2 أو 0.4 ثانية أو ما يشبه ذلك. هذا ما سمعته".

وحقق فيراري أسرع زمن في اختبارات ما قبل الموسم، لكن أغلب النقاد يعتقدون أن مرسيدس ما زال في المقدمة، وأن رد بول بطل العالم السابق هو أقرب المنافسين، وركز مرسيدس ورد بول على قطع مسافات أطول وعلى كفاءة السيارة أكثر من الأداء في برشلونة.

وفاز الأسترالي دانييل ريتشياردو، وزميله الهولندي ماكس فرستابن البالغ عمره 20 عامًا، في 3 سباقات الموسم الماضي، مقابل 12 سباقًا لمرسيدس، لكن الفريق أنهى الموسم بشكل أقوى، لكن كريستيان هورنر رئيس رد بول، قال إنه ما زال يرى مرسيدس كمرشح أبرز للقب.

وقال هاميلتون الذي انتصر في 9 سباقات في 2017، بعدما فاز فيراري في السباق الافتتاحي: "أعتقد أن هذا الموسم سيكون مثيرًا لأن الفارق كان كبيرًا بين الفرق في بداية العام الماضي ثم بدأ الآخرون في الاقتراب أكثر، لكن هذا العام يبدأ بفارق ضئيل ثم ستبدأ الأمور في التغير طيلة العام مع تطوير السيارات".

وأتم لويس هاميلتون إنه لم يوقع عقدًا جديدًا لكنه يتمنى فعل ذلك قبل ملبورن، وينتهي عقد السائق البالغ عمره 33 عامًا، بنهاية العام الحالي، لكن الطرفين أعلنا أنهما يريدان تمديد التعاقد.

التعليقات