برايان تايلر يألف نغمة جديدة للفورمولا 1

تحرير : كريم مليم

٠٥ مارس ٢٠١٨ - ٠٩:٥١ ص

تعاقدت فورمولا 1 لسباقات السيارات مع الملحن برايان تايلر الذي وضع موسيقى العديد من أفلام "فاست آند فيوريوس" لتأليف نغمة جديدة لبطولة العالم، وذلك حسبما أفادت وكالة رويترز.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

ووضع الأمريكي تايلر، الذي تم ترشيحه لجائزة إيمي من قبل، موسيقى أفلام "أفينجرز: ايدج أوف ألترون" و"ايرون مان3" و"ثور: ذا دارك وورلد" إضافة لسلسلة أفلام "فاست آند فيوريوس"، وهو أيضا صاحب النغمة المميزة لعروض دوري كرة القدم الأمريكية على شبكة (ESPN) التلفزيونية.

وقال تايلر، الذي كان ضيفا في سباق جائزة أمريكا الكبرى العام الماضي، في حسابه على تويتر "يا له من شرف أن يتم اختياري لتأليف نغمة فورمولا 1! هذا حلم تحول إلى حقيقة لأنني مشجع كبير لفورمولا 1".

واستحوذت ليبرتي ميديا ومقرها الولايات المتحدة على فورمولا 1 في يناير من العام الماضي وتهدف إلى اجتذاب المزيد من المشجعين صغار السن إضافة لتطوير إستراتيجية للانتشار الرقمي.

وأطلقت فورمولا 1 قناة تلفزيونية عبر الانترنت (F1 TV) يوم الثلاثاء الماضي، وقال متحدث باسم فورمولا 1 "في سياق البحث عن طرق لاجتذاب المزيد من الجماهير إلى فورمولا 1، نستكشف كل السبل لتحديث الشكل العام للبطولة والإحساس المحيط بأجواء السباقات".

وأتم: "الموسيقى جزء أساسي من العاطفة المحيطة بفورمولا 1 ونتعاون مع أبرز المواهب الدولية من أجل تطوير نغمة مميزة جديدة لفورمولا 1". 

التعليقات