بيسرز يتغلب على ويزاردز في الـ«NBA»

تحرير : خالد الفوي

٠٥ مارس ٢٠١٨ - ٠٩:٣٥ ص
سجل فيكتور أولاديبو 33 نقطة ليقود إنديانا بيسرز للفوز 98-95 على واشنطن ويزاردز في دوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين "NBA" أمس الأحد، وأنهى بيسرز سلسلة من أربع هزائم متتالية أمام ويزاردز مستفيدا من تألق أولاديبو الذي أحرز 19 نقطة في النصف الأول ليتقدم فريقه بعشر نقاط بعد أول ربعين ويحافظ على تفوقه حتى النهاية وذلك نقلًا عن وكالة الأنباء رويترز.
 
وسجل أربعة لاعبين من بيسرز عشر نقاط أو أكثر ونجح بويان بوجدانوفيتش في إضافة 20 نقطة ليحقق الفريق انتصاره الثاني على التوالي في المسابقة بينما خسر ويزاردز لثالث مباراة على التوالي، وخسر ويزاردز بذلك ثلاث مباريات متتالية على أرضه في ظل اللعب دون لاعبه جون وول الذي يعاني من إصابة في الركبة إذ تعثر أمام جولدن ستيت وريورز وتورونتو رابتورز قبل أن يسقط أمام إنديانا.
 
وفي لقاء آخر سجل جرو هوليداي 30 نقطة وأضاف نيكولا ميروتيتش 24 نقطة ليفوز نيو أورليانز بليكانز 126-109 على دالاس مافريكس، وساهم هوليداي وميروتيتش في تسجيل 13 نقطة خلال تفوق بليكانز 15-2 خلال الربع الأخير ليحقق الفريق انتصاره الثامن على التوالي.
 
وهذه أطول سلسلة انتصارات لبليكانز منذ 2011 وذلك رغم خسارة جهود نجمه ديماركوس كازينز الذي سيغيب حتى نهاية الموسم بسبب معاناته من إصابة في وتر العرقوب.
 
 
التعليقات