دوري هوكي الجليد.. لايتنينج يفلت من انتفاضة أوتاوا

تحرير : كريم مليم

٢٣ فبراير ٢٠١٨ - ٠٩:٤١ ص

نجا تامبا باي لايتنينج، من انتفاضة أوتاوا سيناتورز، ليفوز 4-3 في دوري هوكي الجليد بأمريكا الشمالية، وذلك حسبما أفاد وكالة رويترز، اليوم الجمعة.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وبعدما تقدم لايتنينج 4-1 في نهاية الشوط الثاني، أحرز سيناتورز هدفين، قبل دقيقتين و16 ثانية من النهاية، لكنه فشل في إدراك التعادل.

وافتتح تايلر جونسون، التسجيل للايتنينج بعد 9 دقائق و31 ثانية من البداية، وأدرك رايان دزينجل التعادل لسيناتورز بعد ذلك، بنحو 5 دقائق، لكن فيكتور هيدمان أعاد التقدم للايتنينج مرة أخرى.

وأحرز فلاديسلاف نامينستنيكوف، هدفا للايتنينج في بداية الشوط الثاني، قبل أن يعزز برايدن بوينت من تقدم فريقه قبل ثانية واحدة من نهاية الشوط.

وقلص مارك بوروفيسكي، الفارق إلى 4-2 قبل نحو 12 دقيقة من النهاية، وأضاف ديريك براسار الهدف الثالث، لكن ذلك لم يكن كافيا لتفادي الهزيمة.

ويتصدر لايتنينج، القسم الشرقي، فيما يأتي سيناتورز في المركز قبل الأخير في القسم ذاته.

وفي مباريات أخرى، فاز ناشفيل بريدتورز 7-1 على سان هوزيه شاركس، ومينيسوتا وايلد 4-2 على نيوجيرزي ديفلز، واحتاج تورونتو مابل ليفز إلى ضربات الترجيح، ليفوز 4-3 على نيويورك ايلاندرز، وتغلب فيلادلفيا فلايرز 2-1 على كولومبوس بلو جاكتس.

وانتصر بافالو سابرز 3-2 على ديترويت رد وينجز، بعد وقت إضافي، وفاز فلوريدا بانثرز 3-2 على واشنطن كابيتالز، وتغلب مونتريال كندينز 3-1 على نيويورك رينجرز، وفاز كالجاري فليمز 5-2 على اريزونا كوياتس.

واحتاج ادمونتون اويلرز إلى وقت إضافي، ليفوز 3-2 على كولورادو افالانش، فيما انتصر دالاس ستارز 2-0 على لوس أنجلوس كينجز.

التعليقات