ويزاردز يتغلب على كافاليرز في الـ«NBA»

تحرير : خالد الفوي

٢٣ فبراير ٢٠١٨ - ٠٩:٠٣ ص
تلقى كليفلاند كافاليرز أول هزيمة منذ التغييرات التي أدخلها على تشكيلته بعدما خسر 110-103 أمام واشنطن وايزاردز في دوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين "NBA"أمس الخميس وذلك حسبما نقلت وكالة الأنباء رويترز.
 
وضم كافاليرز أربعة لاعبين جدد وترك ستة في اليوم الأخير للانتقالات في الثامن من الشهر الحالي وانتصر في مباراتين بتشكيلته المعدلة، وبلغ متوسط الرباعي الجديد المكون من جورج هيل ورودني هود وجوردان كلاركسون ولاري نانس جونيور 48.5 نقطة في المباراة لكنه اكتفى بتسجيل 30 نقطة فقط أمام ويزاردز.
 
وأنهى ليبرون جيمس المباراة بتسجيل 32 نقطة لكافاليرز بالإضافة إلى استحواذه على تسع كرات مرتدة، ورغم استمرار غياب جون وول حقق ويزاردز انتصاره الثالث على التوالي بفضل تألق برادلي بيل الذي أحرز 18 نقطة وتوماس ساتورانسكي وكيلي اوبري جونيور وسجل كل منهما 17 نقطة.
 
ومن المتوقع أن يستمر غياب وول حتى منتصف مارس بعد خضوعه لجراحة في الركبة قبل عطلة مباراة كل النجوم، ورفع ويزاردز رصيده إلى 34 فوزا في المركز الرابع في القسم الشرقي وهو نفس رصيد كافاليرز الذي يسبقه في الترتيب بعد خسارته في 23 مباراة مقابل 24 لمنافسه.
 
ويتصدر تورونتو رابتورز القسم الشرقي برصيد 41 فوزا و16 هزيمة فيما يأتي بوسطن سيلتيكس في المركز الثاني، وواصل فيلادلفيا سيفنتي سيكسرز سلسلة انتصاراته بعدما حقق فوزه السادس على التوالي بتغلبه 116-115 على شيكاجو بولز.
 
ويحتل سيفنتي سيكرز، الذي يسعى لبلوغ الأدوار الإقصائية للمرة الأولى منذ موسم 2011-2012، المركز السابع في القسم الشرقي برصيد 31 فوزا و25 هزيمة، وتغلب نيويورك نيكس 120-113 على اورلاندو ماجيك وتشارلوت هورنتس 111-96 على بروكلين نتس.
 
 
 
 
التعليقات