نادال رأس المشاركين في بطولة أكابولكو للتنس

تحرير : عاصم سلامة

١٨ يناير ٢٠١٨ - ٠١:٤٠ م

 أعلن منظمو بطولة المكسيك المفتوحة للتنس، التي تقام في مدينة أكابولكو ، أن 5 من قائمة اللاعبين العشرة الأوائل على مستوى العالم، سيشاركون في البطولة، على رأسهم النجم الإسباني رافائيل نادال، .

وسيشارك في البطولة كلًا من الألماني وألكسندر زفيريف، (المصنف الرابع عالميا)، والنمساوي دومينيك ثيم (المصنف الخامس)، والكرواتي مارين سيليتش، (السادس)، والأرجنتيني خوان مارتن ديل بوترو، (المصنف العاشر).

وأكد المنظمون أيضا أن نسخة العام الحالي للبطولة ستشهد للمرة الأولى مشاركة اللاعب الأرجنتيني دييجو شوارزمان، كما يشارك أيضا الأسترالي نيك كيريوس، وحامل اللقب، الأمريكي سام كويري، والإسباني دافيد فيرير، الفائز باللقب أربع مرات مُنذ بدأ البطولة.

كما يشارك كل من الياباني كي نيشيكوري واللاعب الكندي الصاعد دينيس شابوفالوف والألماني ميتشا زفيريف والإسباني نيكولاس ألماجرو، الذي فاز باللقب عامي 2008 و2009.

فيما أكد مدير البطولة المكسيكية، راؤول زوروتوزا، أن اللاعب السويسري روجر فيدرر كان يفكر بجدية في حضور البطولة ولكنه قرر في النهاية عدم اللعب سواء في المكسيك أو دبي، وهما البطولتان اللتان تلعبان في نفس الأسبوع.

وتحدث زوروتوزا أيضا عن إمكانية تحول بطولة «أكابولكو» من فئة البطولات ذات الـ 500 نقطة إلى فئة البطولات ذات الألف نقطة، قائلًا: «الأمر لا يتعلق بنا ولكن يجب أن تنسحب إحدى بطولات ماسترز ألف الحالية».

وتقام بطولة "أكابولكو" المفتوحة في الفترة ما بين يومي 26 فبراير و3 مارس،على الأراضي الصلبة وبلغت جوائزها في النسخة الأخيرة مليون و491 ألف دولار.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

التعليقات