فوزنياكي تطيح بمارتيتش وتصل لدور الثمانية في بطولة أوكلاند

تحرير : كريم مليم

٠٣ يناير ٢٠١٨ - ١١:٠٠ ص

واصلت كارولين فوزنياكي مسيرتها الرائعة في عالم التنس، بعد التألق في نهاية الموسم الماضي، وقدمت عرضًا قويا لتفوز 6-2 و6-2، على الكرواتية بترا مارتيتش، لتبلغ دور الثمانية في بطولة أوكلاند، اليوم الأربعاء.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وأنهت اللاعبة الدنماركية، المصنفة الثالثة عالميًا، عام 2017 بإحراز أكبر لقب في مشوارها، في البطولة الختامية في سنغافورة، ونجحت في بداية موسمها الجديد، في تحقيق فوز كبير على ماديسون برينجل، قبل أن تسحق مارتيتش في 53 دقيقة.

وكسرت المصنفة الأولى بالبطولة، إرسال منافستها مبكرا، لتتقدم (3-0)، ثم كررت كسر إرسال اللاعبة الكرواتية في الشوط الثامن، لتحسم المجموعة الأولى في 24 دقيقة.

وحاولت مارتيتش التعويض سريعًا في المجموعة الثانية، وكسرت إرسال فوزنياكي لتتقدم 2-0، لكن اللاعبة الدنماركية حققت الفوز في ستة أشواط متتالية، لتصبح على موعد في دور الثمانية مع الأمريكية الشابة، صوفيا كينين.

وقالت فوزنياكي، التي ارتكبت ثمانية أخطاء سهلة، في مقابلة عقب اللقاء: "أحاول الحفاظ على جديتي في اللعب.. ولا أزال أرتكب بعض الأخطاء السهلة.. سأحتاج إلى عدة مباريات، قبل الوصول إلى 100 بالمئة من مستواي، لكني رغم ذلك ظهرت بشكل قوي اليوم".

التعليقات