موجوروزا تنسحب من بطولة بريسبين

تحرير : خالد الفوي

٠٢ يناير ٢٠١٨ - ٠٩:٢١ ص
تعرضت المصنفة الثانية عالميًا الإسبانية جاربين موجوروزا لشد عضلي في المجموعة الثالثة من مباراتها الافتتاحية في بطولة بريسبين المفتوحة للتنس أمام اللاعبة الصربية ألكسندرا كرونيتش، لتقرر الانسحاب من البطولة للمرة الرابعة على التوالي.
 
ونجحت اللاعبة الإسبانية في الفوز بالمجموعة الأولى 7-5 قبل أن تخسر المجموعة الثانية فى الشوط الفاصل، وكسرت موجوروزا إرسال منافستها في الشوط الأول من المجموعة الثالثة وكانت تملك ضربات الإرسال خلال التقدم 2-1 قبل أن تسقط وتنسحب مباشرة بسبب معاناتها من شد عضلي في الساقين.
 
وحرم هذا الخروج المبكر موجوروزا من فرصة انتزاع صدارة التصنيف العالمي من الرومانية سيمونا هاليب قبل بطولة أستراليا المفتوحة هذا الشهر لكن قلقها الأكبر سيتمثل في محاولة المشاركة في أولى البطولات الأربع الكبرى خلال العام الجديد.
 
وقالت موجوروزا للصحفيين ”عانيت من شد عضلي في مرات قليلة لكني أتذكر أن آخر مرة تعرضت فيها لشد كانت في بطولة أستراليا المفتوحة، ربما تكون الحرارة السبب وربما تكون الأجواء. لا أعرف لكن هذا يحدث بشكل نادر معي“.
 
يذكر أن موجوروزا انسحبت من قبل إنطلاق البطولة في عام 2015 بسبب إصابة في الكاحل وتعرضت في العام التالي لإصابة في القدم كما انسحبت من نصف نهائي العام الماضي بسبب إصابة في الفخذ.
 
ومن جانبها قالبت كرونيتش بعد تأهلها إلى ربع النهائي ”لست سعيدة بما حدث اليوم وأريد أن تتعافى جاربين في أسرع وقت ممكن. أتمنى أن تصبح جاهزة لأولى البطولات الأربع الكبرى“.
التعليقات