فيدرير لا يتوقع الكثير من النجاحات في 2018

تحرير : خالد الفوي

٢٩ ديسمبر ٢٠١٧ - ٠٩:٥٤ ص
أعرب اللاعب السويسري روجر فيدرير عن أمله بأن لا يكون عام 2018 هو الأخير له في ملاعب الكرة الصفراء مشيرًا في الوقت ذاته إلى صعوبة تكرار إنجازات 2017 مرة أخرى وذلك حسبما نقات صحيفة "ذا جارديان" البريطانية.
 
ومن المنتظر أن يبدأ فيدرير موسمه غدًا من خلال المشاركة في كأس هوبمان والتي شارك بها الموسم الماضي في تحضيره لموسمه الأفضل منذ نحو عقد من الزمان والذي حقق خلاله لقبين في الجراند سلام و3 ألقاب في الأساتذة بعد غيابه طوال النصف الثاني من عام 2016 بسبب الإصابة.
 
وعن بداية موسمه الجديد قال فيدرير أنه من الصعب تخيل أنه سيلعب بنفس جودة العام الجاري مرة أخرى، مشيرًا إلى أنه 2017 كانت سنة ساحرة، مؤكدًا على أنه سيحاول الحفاظ على هدوءه وتقديم أفضل ما لديه وانتظار ماذا سيحدث وذلك بعدما حظي بفترة إعداد جيدة.
 
وأشار اللاعب السويسري بأنه لا يفكر في الإعتزال ولكنه مدرك تمامًا أنه على بعد إصابة واحدة خظيرة من نهاية مسيرته، إلا أنه لا يتمنى أن يكون هذا العام هو الأخير بل أن يكون هناك أعوام أخرى له في الملاعب، ولكنه يفكر حاليًا في كل بطولة بشكل منفرد ولا يفكر في المستقبل كثيرًا.
 
وأضاف فيدرير أن أي مكسب يحققه خلال تلك الفترة هو إضافة كبيرة ومفاجأة له حيث لم يكن يتوقع أن يقدم تلك المستويات في هذا العمر مشيرًا إلى أن كل ما يهمه هو التمتع بصحة جيدة والاستمتاع بوقته.
 
التعليقات