ورويروز يتغلب على كافاليرز في قمة مباريات الـ«NBA»

تحرير : خالد الفوي

٢٦ ديسمبر ٢٠١٧ - ٠٩:٥٤ ص
حقق جولدن ستيت وريورز فوزًا مثيرًا على كليفلاند كافاليرز بنتيجة 99- 92 أمس الإثنين ضمن مباريات دوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين "NBA"، ولم يتقدم أي من الطرفين على الأخر بأكثر من 9 نقاط في مواجهة متكافئة بين الفريقين الذين خاضا نهائي الموسم الماضي الذي حسمه وريورز في 5 مباريات.
 
وتألق من صفوف وريورز اللاعب كيفن دورانت الذي سجل 25 نقطة ليمكن فريقه من تحقيق الفوز السادس له في أخر 7 مباريات على ملعب كافاليرز والذي لمع في صفوفه في مباراة الأمس اللاعب كيفن لاف الذي سجل 31 نقطة واستحوذ على 18 كرة مرتدة في الوقت الذي اكتفى فيه ليبرون جيمس بتسجيل 20 نقطة.
 
وفي مباراة أخرى أنهى فيلادلفيا سيكسرز سلسلة هزائمه الخمس المتتالية بالتغلب على نيويورك نيكس بنتيجة 105- 98 في المباراة التي شهدت تألق جويل إمبيد الذي سجل 25 نقطة واسحوذ على 16 كرة مرتدة، وتمكن راسل وستبروك من تسجيل 31 نقطة ليقود أوكلاهوما سيتي ثاندر للفوز على هيوستون روكتس بنتيجة 112- 107 في المباراة التي شهدت تسجيل جيمس هاردن لاعب روكتس لـ29 نقطة.
 
وأضاف بول جورج 24 نقطة وكارميلو أنطزني 20 نقطة أخرى لصالح ثاندر الذي تمكن من تحقيق الفوز الخامس على التوالي، وأخيرًا تغلب على واشنطن ويزاردز على بوسطن سيلتطس بنتيجة 111- 103، في المباراة التي شهدت تألق برادلي بيل الذي سجل 25 نقطة واستحوذ على 8 كرات مرتدة.

 

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

التعليقات