رمضان درويش يشارك فى بطولة الأساتذه بروسيا

تحرير : كريم مليم

١٦ ديسمبر ٢٠١٧ - ١٠:٢٤ ص
يشارك رمضان درويش لاعب منتخبنا الوطني للجودو منافسات بطولة العالم للأساتذة 2017 المقامة في العاصمة الروسية موسكو، والتي سيشارك بها أفضل 16 لاعب في التصنيف العالمي للعبة.
 
ومن المقرر أن يلتقي رمضان درويش صاحب ذهبية بطولة الجائزة الكبرى الهولندي مايكل كوريل المصنف الأول عالميًا في دور الـ16 فى لوزن - 100 كجم.
 
يُذكر أن رمضان درويش قد تُوِّج ببطولة الجائزة الكبرى للجودو في “أوزبكستان”، بعد فوزه على الروسي “الياسوف” في نهائي وزن 100 كيلو جرام بنتيجة 1/0 وحقق ذهبية الجائزة الكبرى في المسابقة التي أقيمت في أوزباكستان في نفس يوم تأهل المنتخب المصري لكرة القدم لكأس العالم روسيا 2018.
 
ويعد رمضان رويش أحد أهم لاعبي المنتخب الوطني للجودو في الوقت الحالي، إذ يمتلك إمكانيات كبيرة، ونجح في حصد عديد من الألقاب والميداليات خلال الفترة الماضية.
 
يشار إلى أن درويش صرح في حوار تلفزيوني سابق: "أريد أن أحقق إنجاز كبير للجوددو المصري في أولمبياد طوكيو 2020 و لدي ثقة في قدراتي و لكني لن استطيع الإستمرار في تنفيذ برنامجي و خوض البطولات على نفقتي الخاصة. ليس لدي الكثير من الطلبات، فكل ما أريده أن يتم تمويل برنامج الإعداد الخاص بي و الذي يتضمن استمراري في المعسكر الدولي بهولندا و خوض البطولات الدولية الهامة التي يجب أن أشارك فيها".
 
 
التعليقات