كافليرز يواصل هوايته المفضلة في الثلاثيات في الفوز على هوكس

تحرير : خالد الفوي

١٣ ديسمبر ٢٠١٧ - ٠٩:٤٦ ص
حقق كليفلاند كافاليرز فوزًا هامًا على أتلانتا هوكس في دوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين أمس الثلاثاء بنتيجة 123- 114، في المباراة التي شهدت تألق النجم الأمريكي ليبرون جيمس الذي سجل 25 نقطة ومعادلة رقم القياسي الشخصي بتمرير 17 كرة حاسمة في الوقت الذي لم يسجل فيه سوى رميتين ثلاثيتين فقط.
 
وتألق في صفوف كافاليرز أيضًا اللاعب كايل كورفر بعدما سجل 19 نقطة من بينهم 6 رميات ثلاثاية كما سجل كيفن لاف 17 نقطة من بينهم 4 ثلاثيات مستحوذًا على 12 كرة مرتدة إضافة إلى تسجيل خوسيه كالديرون 4 رميات ثلاثية هو الأخر.
 
وعلى الرغم من الثلاثيات العديدة التي سجلها كليفلاند كافاليرز من أصل 38 محاولة، إلا أنه لم يعادل رقمه هذا الموسم عندما سجل الفريق 18 رمية ثلاثية أمام هوكس أيضًا يوم 30 نوفمبر الماضي، ومع ذلك أعرب نجم الفريق ليبرون جيمس عن سعادته بالمستوى الذي قدمه الفريق خلال المباراة مشيرًا إلى أن كافاليرز يمر بفترة جيدة في الوقت الحالي ويعرف جميع اللاعبين ما يرويدون ويعرفون طرق الدفاع التي يتبعها الفرق الخصوم ويتحركون ويمررون بشكل رائع للغاية.
 
واللافت للنظر أيضًا أن كافاليرز يحمل الرقم القياسي في عدد الثلاثيات الناجحة في المسابقاة سواء في الدور التمهيدي أو الأدوار الإقصائية وذلك برصيد 25 رمية ثلاثية، حيث حدث هذا الأمر في مرتين من قبل أمام نفس الخصم أتلانتا هوكس.
التعليقات