ألونسو: رونالدو أفضل من ميسي

تحرير : خالد الفوي

١٢ نوفمبر ٢٠١٧ - ١٠:٤٩ ص
وصل صراع الأفضل في العالم الذي يتنافس عليه كل كل من نجم ريال مدريد كريستيانو رونالدو، وغريمه نجم برشلونة ليونيل ميسي، إلى عالم الفورمولا 1، وذلك بعدما أشار السائق الإسباني فراندو ألونسو إلى أن اللاعب البرتغالي هو الأفضل في العالم وذلك حسبما نقلت صحيفة "ماركا" الإسبانية.
 
ويعد السائق الإسباني من المغرمين بكرة القدم ومن أكبر المشجعين لفريق ريال مدريد، وحصل على العضوية الشرفية للفريق الملكي هذا العام على الرغم من كونه سبق وأن حصل على تلك العضوية من قبل في عام 2012.
 
ونظرًا إلى ازدحام جدول فرناندو ألونسو بالسباقات في بطولة العالم للفورمولا 1 خلال العام، لم يتمكن من الحضور إلى ملعب سانتياجو بيرنابيو معقل ريال مدريد للحصول على تلك العضوية الشرفية سوى في شهر سبتمبر الماضي ليخرج مؤخرًا للحديث باستفاضة عن عشقه الشديد للفريق الملكي.
 
وقال ألونسو، على هامش مشاركته في جائزة البرازيل الكبرى المحطة رقم 19 في بطولة العالم للفورمولا 1 هذا العام، أنه ولد لكي يكون مشجعًا لريال مدريد، مشيرًا إلى أنه يعتبر كريستيانو رونالدو أفضل من ليونيل ميسي على الرغم من الموهبة الكبيرة التي يتمتع بها النجم الأرجنتيني، إلا أن عشقه لريال مدريد يجعله مهتمًا فقط بنجوم المرينجي.
 
وأوضح ألونسو الذي يحاول لعب كرة القدم على فترات متباعدة أنه معجب للغاية باللاعبين البرازيلين المتواجدين في ريال مدريد من مارسيلو وكاسيميرو مشيرًا إلى صعوبة التوقع بهوية المنتخب القادر بالتتويج بلقب كأس العالم في روسيا الصيف المقبل إلا أنه يرشح البرازيل للفوز باللقب.
 
وأضاف ألونسو، أن المنتخب الإسباني قوي للغاية وسيكون من الرائع للغاية أن تواجه إسبانيا نظيرتها البرازيل في نهائي المونديال خاصة أنهما أفضل منتخبين في العالم في الوقت الحالي.
التعليقات