ماكريجور يستهدف تحطيم رقم رونالدو

تحرير : خالد الفوي

٠٣ نوفمبر ٢٠١٧ - ٠٩:٥٧ ص
حدد الملاكم الأيرلندي كونور ماكريجور البالغ من العمر 29 عامًا هدفه المقبل والذي لم يكن أن يصبح بطل العالم بل أن يشكل إمبراطورية اقتصادية هائلة من أجل أن يزيح نجم ريال مدريد كريستيانو رونالدو من على عرش الرياضي الأعلى أجرًا في العالم وذلك حسبما أخبر وكالة الأنباء رويترز في حوار خاض على هامش الفيلم الوثائقي الخاص به والذي يسمى "Notorious" وهو فيلم وثائقي يتحدث عن حياته وكيف تحول من سبلك مفلس إلى واجهة لواحدة من أكثر الرياضات نموًا في العالم.
 
وقال ماكريجور أنه يحلم بأن يمتلك ثروة مالية تقدر بنجو مليار دولار وأن يتصدر قائمة فوربس لأعلى 100 رياضي أجرًا في العالم، وذلك من خلال إقامة مشروعات تجارية خاصة به تدير على الأموال إلى جانب الأموال التي يحصل عليها من المباريات ونسبة المشاهدة والرعاة.
 
وأوضح ماكريجور أن كريستيانو رونالدو تصدر القائمة العام الماضي في الوقت الذي احتل هو فيه المركز 24 بـ34 مليون دولار، مشيرًا إلى أنه العام المقبل سيحتل فلويد مايوزير المركز الأول وسيحتل هو المركز الثاني بينما ستواجد رونالدو في المركز الثالث.
 
وأضاف ماكريجور أن هدفه الحالي أن يصبح رقم في قائمة فوريس لأعلى الرياضيين أجرًا في العالم بحلول عام 2018 وأن تتخطى ثروته حاجز المليار دولار، ولم يخض ماكريجور أي نزال منذ تغلبه على إيدي ألفاريز ليحصل على اللقب العالمي في الوزن الخفيف العام الماضي.
 
وأشار ماكريجور إلى رغبته في محاكاة نجم الراب شون كومز الذي احتل قائمة أعلى المشاهير أجرًا بـ750 مليون دولار لستوات متتالية دون الإعتماد على الموسيقي في جمع ثروته بل من من خلال الإعتماد على المشاريع التجارية وعلى رأسها بيع مشروب الفودكا وهو ما يرغب في محاكاته في بناء ثروته.

 

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

التعليقات