أستراليا المفتوحة تثير الشكوك بعدم منح توميك بطاقة دعوة

تحرير : خالد الفوي

٠١ نوفمبر ٢٠١٧ - ١٠:٣٣ ص
بات حصول اللاعب الأسترالي بيرنارد توميك على بطاقة دعوة للمشاركة في بطولة أستراليا المفتوحة للتنس أولى بطولات الجراند سلام الأربع الكبرى العام المقبل محل شك، وذلك بسبب الشكوك التي تحوةم حول رغبته لموالصة لعبة التنس وذلك حسبما أوضحت صحيفة "ماركا" الإسبانية.
 
وتراجع الأسترالي الذي وصل من قبل إلى التصنيف الـ17 عالميًا إلى المركز 145 عالميًا بعد موسم للنسيان هذا العام وبالتالي بات لا يملك عدد النقاط الكافي الذي يمنحه بطاقة التأهل المباشرة إلى بطولة أستراليا المفتوحة.
 
وأثار اللاعب الأسترالي الشكوك حوا عقليته الإحترافية بعدما سبق وأن قال هذا العام أنه بدأ يشعر بالملل من ممارسة التنس إلى جانب شعوره بالسجن كلما جلس لإجراء الحوارات الصحفية عقب المباريات، إلى جانب تأكيده على ممارسة اللعبة من أجل جني الأموال فقط ولا يهدف إلى أن يكون لاعب أفضل.
 
ومن جانبه قال مدير بطولة أستراليا المفتوحة كريج تايلي بأن توميك يعاني بشدة في الوقت الحالي مشيرًا إلى أن الرؤية التي أراد اللاعب تصديرها للعالم بأنه لا يريد اللعب، ودورنا هنا كاتحاد ضمان وجود أفضل اللاعبين الراغبين في دعم التنس.
 
وأوضح تايلي بأن الأمر متروك الأن لقائد فريق أستراليا في كأس ديفيس لايتين هيويت لتحديد ما إذا كان توميك يستحق الحصول على بطاقة دعوة، مؤكدًا على ترحيب البطولة بمنح يد المساعدة لتوميك للمشاركة في البطولة وتطوير مستواه وأن يصبح لاعب أفضل.
التعليقات