هاميلتون يتمنى عودة قوية لألونسو العام المقبل

تحرير :

٠١ نوفمبر ٢٠١٧ - ١٠:٠٠ ص
أعرب بطل العالم في الفورمولا 1 وسائق سيارات مرسيدس لويس هاميلتون عن أمنيته فغي عودة فريق ماكلارين للمنافسة بقوة على اللقب العام المقبل بعد سنوات من الركود وذلك حتى يحظى فرصة منافسة جديدة من السائق فرناندو ألونسو.
 
وتوج هاميلتون بلقب بطولة العالم للمرة الرابعة في مسيرته يوم الأحد الماضي، وسبق وأن تواجد في نفس فريق ألونسو في عام 2007 قبل أن يرحل الأخير عن صفوف ماكلارين بنهاية العام للإنضمام إلى فريق رينو بعد فوز كيمي رايكونين بلقب بطولة العام.
 
وفي الوقت الذي فاز فيه لويس هاميلتون بـ62 سباق حتى الأن، لم يفز ألونسو بأي سباق منذ عام 2013 رفقة فريق فيراري، قبل أن يتحمل 3 سنوات غاية في الصعوبة كع فريق ماكلارين الذي اعتمد على محركات شركة التي وجهت لها انتقادات بعدم قدرتها على المنافسة.
 
وسيعتمد فريق ماكلارين في العام المقبل على محركات رينو وتمكن فريق ريد بول من الفوز بثلاث سباقات هذا العام بالإعتماد على محركات الشركة الفنرسية.
 
وقال هاميلتون أنه ينتظر حصول ألونسو على فرصة قيادة سيارة بمحرك جيد، مشيرًأ إلى أن فريق ماكلارين تحظى بمكانة خاصة في قلبه ويتمنى لهم المنافسة بقوة العام المقبل.
 
وأضاف هاميلتون أنه يتمنى أن يحظى فريق ماكلارين بمحركات أقوى وسيارات أقوى معربًا عن أملع أن يعود التنافس الشديد بينه وبين ألونسو من جديد، وذلك بعد أن صرح منذ أسبوع بأن السائق الإسباني هو أفضل زميل في فريق واحد نافسه طوال مسيرته.
 
وسبق وأن توج ألونسو بلقبين في بطولة العالم عامي 2005 و2006 مع فريق رينو عندما كان هاميلتون يتدرج في فئات الشباب، ولم يتمكن فريق ماكلارين من الفوز بأي سباق منذ رحيل هاميلتون في عام 2012 لينضم إلى فريق مرسيدس.
 
وكان صراع هاميلتون الأساسي هذا العام في بطولة العالم مع سائق فيراري سيباستيان فيتيل، والذي وصفه بأنه تنافس أفضل من ذلك الذي واجهه مع السائق المعتزل نيكو روزبرج.
التعليقات