لمتابعو الجولف.. وودز يعود إلى المنافسات من جديد في الباهاما

تحرير : خالد الفوي

٣١ أكتوبر ٢٠١٧ - ١٠:٤٣ ص
أعلن لاعب الجولف الأمريكي تايجر وودز، عن عودته من جديد إلى المنافسات من خلال مشاركته في بطولة "Hero World Challenge"، والتي ستقام في الفترة ما بين 30 نوفمبر و3 ديسمبر في الباهاما، حيث يواصل الأمريكي تعافيه من الإصابة التي يعاني منها في الظهر، ولم يشارك في أي بطولة منذ 9 شهور.
 
وأعرب وودز، في تصريحات نقلتها صحيفة "ماركا" الإسبانية عن سعادته بالمشاركة في البطولة التي تضم 18 لاعبًا من نخبة اللاعبين في رياضة الجولف، مشيرًا إلى ملاعب ألباني في الباهاما مميزة للغاية ومن المثير اللعب عليها.
 
وشارك وودز البالغ من العمر 41 عامًا في 6 جولات تنافسية فقك في آخر عامين، وذلك بسبب إصابات الظهر المتكررة التي عانى منها، وشارك اللاعب الأمريكي في منافسات تلك البطولة العام الماضي بعد غياب 16 شهرًا عن المنافسات وأنهى في المركز الـ15 من أصل 17 لاعبًا شاركوا في البطولة.
 
ويعد وودز من أبرز أساطير اللعبة حيث سبق وأن توج بـ14 لقبًا في البطولات الكبرى، وأشار مدرب وودز السابق بوتش هارمون، أنه من الأخبار السعيدة عودة وودز للبطولات من جديد، مشيرًا إلى أنه اختار البطولة المناسبة للعودة، فهي بطولته التي تذهب أرباحها إلى المنظمات الخيرية ولن يشعر بالضغط بها.
 
ومن المنتظر أن يشارك في نسخة هذا العام العديد من الأسماء البارزة من داستن جونسون وجوردان سبيث وهيديكي ماتسوياما وجاستين توماس وجاسون داي وريكي فاولر وبروكس كويبكا ومات كوشار إلى جانب جاستن روز.
التعليقات