ألونسو: هاميلتون لم يجد أي منافسة في بطولة العالم هذا العام

تحرير : خالد الفوي

٣١ أكتوبر ٢٠١٧ - ٠٩:٥٧ ص

قال السائق فرناندو ألونسو الذي أنهى جولة المكسيك في المركز العاشر، أن تتويج لويس هاميلتون ببطولة العالم في الفورمولا 1 هذا العام كان سهلًا للغاية نظرًا لعدم وجود أي منافس له طوال الموسم وذلك حسبما نقلت صحيفة "ماركا" الإسبانية.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

 
وتوج هاميلتون باللقب العالمي الرابع ليصبح أكثر سائق بريطاني تتويجًا بألقاب الفورمولا 1 في التاريخ متفوقًا على السائق البريطاني الأخر السير جاكي ستيوارت ومعادلًا رقم سيباستيان فيتيل وألين بروست في الوقت الذي يتواجد فيه السائق التاريخي مايكل شوماخر على رأس القائمة بتتويجه ببطولة العالم في 7 مناسبات مقابل 5 ألقاب للأرجنتيني خوان مانويل فانجيو.
 
وقال ألونسو أن البطولة كانت سهلة للغاية نظرًا لعدم وجود أي منافس له، ففي العام الماضي كان عليه القتال على اللقب حتى السابق الأخير نظرًا للمنافسة الشديدة التي وجدها من السائق نيكو روزبرج، بينما ضمن هاميلتون هذا العام اللقب العالمي قبل نهاية بطولة العالم بثلاث سباقات كاملة.
 
وأعرب ألونسو عن أمله في تغيير شكل المنافسة الموسم المقبل مع فريقه ماكلارين- رينو، مشيرًا إلى معرفة هاميلتون الجيدة بمدى قدرة ماكلارين على المنافسة على اللقب العالمي العام المقبل.
التعليقات