الأهلي والزمالك يواصلان التألق في البطولة الإفريقية لـ«كرة اليد»

تحرير : عمرو مكي

٢٥ أكتوبر ٢٠١٧ - ٠٣:٥١ م

استمر فريقي الأهلي والزمالك لكرة اليد، في تقديم العروض القوية، خلال مشاركتهما في بطولة إفريقيا للأندية أبطال الدوري التي تقام في مدينة الحمامات التونسية خلال الفترة من 19 إلى 30 أكتوبر الجاري.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

ونجح الأهلي في تحقيق فوزًا مهمًا على حساب نظيره الكاميروني فانز الكاميروني في المباراة التي جمعت بينمها أمس الثلاثاء، ليواصل الفريق تقديم عروضه القوية خلال مشاركته بالبطولة حتى الآن.

كما واصل فريق كره اليد بالزمالك عروضه الجيدة، ليحقق فوزه الثالث على التوالي في بطولة إفريقيا أبطال الدوري، على فريق فونيكس الجابوني بنتيجة 22/33.

وكانت اللجنة المنظمة للبطولة قررت تغيير جدول المباريات، وإقامة المباريات يوم الثلاثاء بدلًا من الإثنين، ليحصلا فريقي الأهلي على راحة ليومين متتالين قبل مواجهتما أمس.

ويقع الاهلي  في المجموعة الثالثة إلى جانب كل من " الحمامات التونسي - فانز الكاميروني - هرتاج الكونغولي - الأهلي الليبي".

وضم قائمة الأهلى: "هادى رفعت والسيد محمد ومحمد عصام وعمر الوكيل "بكار" ومحمود عاصم وعمر حجاج ومصطفى خليل، ومحمود زكى ومحمد عبد الوارث وإسلام حسن وممدوح طه وأحمد حسام، ومحمود فايز وعمرو القليوبى وإبراهيم المصرى وأحمد عبد الرحمن ومحمد إبراهيم، والسيد العربى".

بينما يقع الزمالك في مجموعته كل من "الاتحاد الليبي - وداد سمارة المغربي - فونيكس الجابوني - ريد ستار الإيفواري".

وتضم قائمة الزمالك:"حسن يسرى وأحمد الأحمر ومحمد عبد السلام "ريشة" وهشام السبكي ومصطفى تامر "دونجل"، ومصطفى السيد وكريم أيمن وعلى هشام ومحمد على عبد المطلب ويحيى خالد وعلى حازم ومحمد رمضان وعلاء عماد، ومحمد علاء السيد "لوكا" ومحمود خليل "فلفل" وأكرم يسرى، والثنائي المستعارين وسام سامى لاعب سبورتنج ومسعود باركوس نجم المنتخب الجزائري ومحمود السعيد".

ومن المقرر أن يخوض فريق الأهلي مباراة هامة اليوم أمام الحمامات التونسية في المباراة المقرر لها الـ7:00 مساءً بتوقيت القاهرة، في إطار منافسات الجولة الأخيرة الدور الاول من البطولة.

ويسعى الأهلي بقيادة عاصم حماد في الإستمرار في تقديم العروض القوية فى أخر جولات دور المجموعات، بعدما تغلب على من هيرتاج الكونغولي وفانز الكاميروني، بينما إنسحب الأهلب الليبي من منافسات البطولة.

بينما يواجه الزمالك نظيره وداد سمارة المغربي، في المباراة المقرر لها الـ5:00 مساءً، ضمن منافسات الجولة الأخيرة من دور المجموعات.

ويدخل الزمالك المباراة وعينه على الفوز لمواصلة تقديمه العروض القوية خلال البطولة، بعدما تغلب على كل من ريد ستار الإيفوار و فونيكس الجابوني و الاتحاد الليبي".

ويذكر أن الأهلى والزمالك قد سافرا إلى تونس يوم الإثنين الماضى سويا على متن طائرة واحدة، في إطار الدخول في أجواء البطولة قبل انطلاق المنافسة.

 
التعليقات