كرة السلة.. ليبرون جيمس يقود كافاليرز لفك عقدة شيكاغو بولز

تحرير : خالد الفوي

٢٥ أكتوبر ٢٠١٧ - ١٠:١٣ ص

حقق كليفلاند كافاليرز، فوزًا صعبًا على شيكاغو بولز بنتيجة (119- 112) في دوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين أمس الثلاثاء، في المباراة التي شهدت تألق لافت للنظر لنجم كرة السلة الأمريكية ليبرون جيمس، والذي سجل 34 نقطة ومرر 13 كرة حاسمة.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

كما أضاف زميله في الفريق كيغن لاف 20 نقطة إضافة إلى متباعته 12 كرة مرتدة وتألق أيضًا جيف جرين الذي سجل 16 نقطة ودوين ويد الذي سجل 11 نقكطة هو الآخر ليتمكن كافاليرز من إنهاء سلسلة من 5 هزائم متتالية أمام شياكغو بولز في الـNBA.

 
وأشاد فريد هويبيرج مدرب شياكغو بولز بشدة بالمستوى العالي الذي قدمه نجم كليفلاند كافاليرز ليبرون جيمس، مشيرًا إلى أنه من الصعب للغاية اللعب أمام لاعب كرة السلة الأفضل في الكوكب، وبدوره قال ليبرون جيمس الذي تأق في جميع المراكز التي تواجد بها خلال مباراة الأمس أنه من الصغر حرص على تعلم خصائص كل مركز في الملعب الأمر الذي يمكنه من قراءة اللعب بصورة سريعة حيث يدرك سريعًا المكان الذي يتوجب الوقوف فيه وماذا يتوجب على زملاءه فعله، ليعوض كليفلاند كافاليرز بالتالي خسارته في الجولة السابق أمام أورلاندو.
 
 وعلى الجانب الآخر تألق في فريق شياكغو بولز جاستين هوليداي والذي سجل 25 نقطة كأكثر لاعبي الفريق تسجيلًا للنقاط في كباراة الأمس بينما أضاف زميله الشاب لاوري ماركنن 19 نقطة بعدما تألق بشكل لافت للنظر في الرميات الثلاثية وذلك بعدما أحرز 5 رميات ثلاثية ليصبح أكثر لاعب مسجل للثلاثيات هذا الموسم حتى الأن بواقع 17 ثلاثية.
 
وفي لقاء آحر تمكن فريق بوسطن سيلتكس من التغلب على نيويورك نيكس بنتيجة 110- 89، في المباراة التي شهدت تألق جايلن براون والذي سجل 23 نقطة بينما أضاف زميله الشاب جايسون تاتوم 22 نقطة أخرى، كما سجل كايري إيرفينج 20 نقطة ومرر 7 كرات حاسمة، كما سجل زميله الأحر أل هورفورد 13 نقطة واستحوذ على الكرة في 13 هجمة مرتدة.
التعليقات