أبو شوشة: أسعى لمشاركة ثانية بكأس العالم للسلة وقريبًا سنحقق لقب أفريقيا

تحرير : هاني العوضي

٢٠ أكتوبر ٢٠١٧ - ٠٩:٢١ م

 أكد يوسف أبو شوشة لاعب سلة نادي سبورتنج السكندري في حديثه لموقع الاتحاد الدولي لكرة السلة Fiba على حلمه بتأهل منتخب مصر للمرة الثانية على التوالي إلى بطولة كأس العالم المقرر إقامتها عام 2019 في الصين.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

شدد شوشة على إنه مستعد لفعل كل ما في وسعه الفترة المقبلة لمساعدة منتخب الفراعنة في التأهل للمونديال وستكون البداية بالمرحلة الأولى من التصفيات في أخر نوفمبر المقبل.

حيث يقع المنتخب المصري في مجموعة تضم منتخبات أنجولا والمغرب والكونغو الديمقراطية، على أن يتم إقصاء فريقًا واحدًا وتأهل الثلاثة الأخرين إلى المرحلة الثانية والختامية.
 
تقام المرحلة الأولى من تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم في الفترة من 24 إلى 26 نوفمبر المقبل بالعاصمة الأنجولية لواندا على أن تقام مباريات الدور الثاني بمصر في يونيو من العام المقبل.
 
قال شوشة في تصريحاته "نحن متحمسون للغاية من أجل خوض منافسات تصفيات كأس العالم ولدينا آمال كبيرة على التأهل للدور الثاني".
أضاف شوشة: "سننافس بقوة من أجل التأهل للمرة الثانية على التوالي، لدي ذكريات رائعة في المونديال الأخير ومستعد لفعل أي شئ من أجل التأهل مرة أخرى".
 
يذكر أن منتخب مصر قد ودع بطولة أفريقيا الأخيرة من الدور ربع النهائي بالخسارة أمام المغرب المتواجد مع الفراعنة في نفس المجموعة.
 
وأكد شوشة في تصريحاته عن الخروج الأفريقي أن ذلك يعود لصغر سن اللاعبين المشاركين وقلة الخبرة وأعرب عن ثقته أن المستقبل سيكون لمصر وقريباً سيحقق المنتخب لقب أفريقيا.
التعليقات