أخبار عاجلة

حصاد توك شو| زكي: ما يفعله مرتضى مع الرموز كارثة.. وشتراكا يرسل قبلة لزوجته على الهواء

حصاد توك شو| زكي: ما يفعله مرتضى مع الرموز كارثة.. وشتراكا يرسل قبلة لزوجته على الهواء
سعد الدين محمود الأربعاء - 08 نوفمبر 2017 - 12:00 ص"

يستعرض موقع «الفرسان» يوميًا حصاد لأبرز ما جاء في برامج التوك شو الرياضية، نرصدها لكم في السطور التالية..

 
قال ياسر أيوب، رئيس المنظومة الإعلامية بالنادي الأهلي، إن لقطة عناق المهندس محمود طاهر، رئيس النادي الأحمر، والكابتن محمود الخطيب، نجم الكرة المصرية السابق، في مقصورة ملعب "محمد الخامس"، قبل انطلاق مباراة الوداد بالمغرب، تؤكد انتماءهما الشديد للكيان.
 
وأضاف "أيوب" في تصريحات لقناة dmc sports، أن كلا من طاهر والخطيب أظهر أهلاويته بتلك المبادرة دون أى حسابات انتخابية، قبل أقل من شهر على تنافسهما في انتخابات القلعة الحمراء المقبلة.

وتحدث "أيوب"، عن مواجهة الوداد، موضحًا أن الأهلي لم يطلب اعادة المباراة، ولم يفكر في ذلك على الاطلاق كما ردد البعض، لكنه قدم فقط احتجاج رسمي على التحامل التحكيمي خلال اللقاء.

وقال التشيكي فرانز شتراكا، المدير الفني لفريق سموحة، في لقائه مع الإعلامي مدحت شلبي، ببرنامج "مساء الأنوار" عبر قناة ON sport، إنه حينما جاء للعمل في مصر جاء بعد اطلاع جيد منه على الكرة المصرية.
 
وتابع، "جميع المشجعين في التشيك يعرفون الأهلي والزمالك والإسماعيلي جيدًا، وعندما جاءت لي الفرصة للعمل في مصر رحبت بالفكرة على الفور، قبل أن أبدأ مهمتي مع الدراويش بمشهد جماهيري كبير في استقبالي وهو ما أدهشني وزاد من حماسي ورغبتي".

 

ولبى شتراكا، طلب "شلبي" بالرد على رسالة زوجته، بقبلة على الهواء، مشيرًا إلى أنه ينتظر حضورها إلى مصر خلال أيام.

وعلق خالد الغندور، على تهنئة محمود عبد الرازق شيكابالا، المحترف حاليًا في نادي الرائد السعودي، عبر تويتر، لنجم الكرة المصرية محمد أبو تريكة بعيد ميلاده الـ39، قائلًا، "مشاعر طيبة من نجمين كبار، كنت أتمنى مشاهدتهما كثيرًا معًا في المنتخب الوطني".
 
وبعث مصطفى يونس، لاعب النادي الأهلي السابق، رسالة شديدة اللهجة لمرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، تعليقًا على منع الصحفي أحمد طه من دخول النادي، على خلفية سؤاله لأحد الشخصيات عن سبب عدم ترشحه في الانتخابات المقبلة للقلعة البيضاء. 
 
وقال يونس، خلال برنامج "ستاد العاصمة" الذي يقدمه على قناة العاصمة، "أحمد طه ده زملكاوي أكتر منك إنت ومجلس إدارتك، وبقاله 50 سنة في النادي، ومش معقول يتمنع من دخول النادي".
 
ومن جانبه علق الناقد الرياضي أبو المعاطي زكي، "مرتضى منصور مازال يفتري على كل من يختلف معه بالأكاذيب، ولا يملك أدلة على تصريحاته، واهاناته المستمرة لرموز الزمالك كارثة كبيرة".
 
وعلق شادي محمد، لاعب النادي الأهلي السابق، على مقطع الفيديو المسرب، قائلًا: «لا يوجد لدى ما أخاف منه، وما يحدث في الجلسات الخاصة هو ما أقوله على الشاشة». 
 
وأضاف «شادي»، خلال حلقة الثلاثاء، من برنامج «الكرة والجماهير»، الذي يقدمه على قناة الأهلي، «شعرت وكأني قمت بعمل إرهابي، أو استخدمت حزاما ناسفا لتفجير المارة في الشارع، أو قمت بعمل مشين».
 
وتابع، «شغل الانتخابات متعب شويتين، ولو الشغل في الإعلام هيمس سمعتي، يبقى بناقص أى حاجة، لأن دي أكتر حاجة عايز أحافظ عليها».
 
واستكمل، «من حق أى شخص أن يتحدث في جلساته الخاصة كما يشاء دون الإساءة لأحد وهو ما حدث في الفيديو المسرب»، متمًا: «أنا قلت كنت لابس حزام ناسف ولا حاجة».
 
وسخر شادي من الإعلامي شوبير، قائلًا: «كل واحد حر يقول اللي  عايز يقوله طالما لا يمس الأخلاق، ومفيش في جيبي جبنة أو على كتفي حديد».