أخبار عاجلة

3 أسباب تجعل «متعب» أساسيًا أمام التليفونات

3 أسباب تجعل «متعب» أساسيًا أمام التليفونات
أحمد سعيد الإثنين - 06 نوفمبر 2017 - 12:00 ص"

 ​

يواجه الفريق الأول لكرة القدم الأهلي، يوم الجمعة المُقبل، نظيره تليفونات بني سويف، بالدور الـ32، من كأس مصر، في بداية مشوار الدفاع عن لقبه، والذي توج به في النسخة الماضية عام 2017.
 
ونجح الأهلي في الفوز ببطولة كأس مصر، والتي غابت عن دولاب بطولات النادي الأهلي، بعدما نجح في الفوز بالمباراة النهائية على نادي المصري البورسعيدي، بهدفين مُقابل هدف.
 
​ويوجد اتجاه لدى الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بقيادة أحمد أيوب، المدرب العام والقائم بأعمال المدير الفني، بعد سفر حسام البدري، إلى كندا، للإطمئنان على نجلته، والتي تعرضت لحادث سير، بالدفع بعماد متعب، مهاجم القلعة الحمراء أساسيًا بمباراة تليفونات بني سويف.
 
ويرصد لكم الفرسان 3 أسباب تجعل "متعب" أساسيًا بمواجهة التليفونات
 
سوء مستوى وليد أزارو
 
في ظل سوء مستوى الدولي المغربي، وليد ازارو مهاجم النادي الأهلي، والذي لم يقدم المستوى المطلوب منذ أن تعاقدت معه لجنة التعاقدات بالنادي الأهلي، ولم ينال إعجاب جماهير القلعة الحمراء طوال الفترة الماضية.
 
راحة أجاي 
 
يحتاج النيجيري جونيور أجاي، جناح النادي الأهلي، لفترة راحة خاصة وأن اللاعب كان عنصر أساسيًا مع الفريق طوال الفترة الماضية، وخاض معظم المباريات مع القلعة الحمراء، في جميع البطولات سواء الدوري أو الكأس أو البطولة الإفريقية.
 
تألق "متعب" بالمران
 
ظهر "متعب" متألقًا في تدريبات الفريق اليوم الإثنين، ونجح في إحراز 5 أهداف في تقسيمة استمرت لمدة 20 دقيقة.
 
وظهر القناص في حالة تركيز شديدة بالمران الجماعي، مؤكدًا للجميع أنه ينتظر فرصة جديدة من أجل المشاركة في المباريات.
 
ويواجه الأهلي نظيره تليفونات بني سويف، في تمام الثامنة مساء يوم الجمعة المقبلة، على ملعب بتروسبورت، ضمن مباريات دور الـ32 من مسابقة كأس مصر.