بالصور :أيمن حفني يظهر في تدريبات الزمالك

عبد الواحد السيد :لم اتخذ قرار نهائى ولدى أكثر من عرض

بالصور..الاهلى يقدم لاعبيه الجدد

محمد فاروق ارتداء فانلة أبوتريكة شرف وعبء ثقيل

صالح موسى: البقاء فى الزمالك آه .. الإعارة لا

كشف صالح موسى الظهير الأيمن للفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك والوافد من النادى الاسماعيلى ، أنه لا أساس من الصحة لما تردد حول الاستغناء عنه.
وأشار "موسى" إلى أنه مستمر مع الفريق، ولم يتحدث معه أي مسئول بالنادي بشأن الاستغناء عن خدماته، وشدد الظهير الأيمن على أنه يرفض أيضاً مبدأ الإعارة في حالة تفكير النادي في الاقدام على هذه الخطوة.
وأكد مدافع الزمالك د، أنه منتظم في تدريبات الفريق، ولم يتم قيده بالقائمة الأفريقية نظراً لمشاركته مع الإسماعيلي من قبل في بطولة كأس الاتحاد الأفريقي.

ننشر قائمة الأهلى فى الموسم الجديد

استقر الجهاز الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى بقيادة الإسبانى كارلوس جاريدو المدير الفنى ، على قيد 28 لاعبًا فى القائمة المحلية للفريق التى ستشارك فى الموسم الكروى الجديد وجاءت القائمة كالتالى:
شريف إكرامى، أحمد عادل، شريف عبد الفضيل، أحمد عبد الظاهر، عماد متعب، سعد الدين سمير، حسام عاشور، وليد سليمان، محمد نجيب، عبد الله السعيد، عمرو جمال، صبرى رحيل، أحمد خيرى، محمد ناجى جدو، موسى يدان، حسام غالى، لؤى وائل، محمد فاروق، باسم على، محمد رزق، إسلام رشدى، حسين السيد، صلاح الدين سعيد، محمود أحمد تريزيجيه، رامى ربيعة، مسعد عوض، محمد سعيد الشهير بـ"كريم بامبو"، ومحمد حسن.

اسلام رشدى : هدفي اسعاد الجماهير الاهلاوية

أعرب إسلام رشدى، لاعب الأهلى المنضم حديثاً من صفوف فريق المنيا، عن سعادته بالانضمام إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الاهلي ، خلال الفترة المقبلة.
وأكد اسلام رشدى أثناء إلقاء كلمته بالمؤتمر الصحفى لتقديم صفقات الأهلى الجديدة، أنه سيبذل قصارى جهده مع زملائه بالفرى من أجل التتويج بجميع البطولات التى سيشارك بها خلال المرحلة المقبلة، من أجل إسعاد جماهير القلعة الحمراء.


مورينيو : تشيلسى قادر على الهيمنة على الساحة الكروية

اعلن جوزيه مورينيو مدرب تشيلسى ان البلوز بامكانهم ان يفرضوا سيطرتهم على بطولة البرمير ليج بل والساحة الكروية على مستوى الكرة الاوروبية بوجه عام خلال العقد القادم بعد ان تم تدعيم صفوف الفريق بعدد من اللاعبين المتميزين امثال سيسك فابريجاس ودييجو كوستا وفيليبى لويس.

بالفيديو :مدحت شلبى يهاجم التليفزيون المصرى ويردد الدش فى العش

بالفيديو وكيل لاعبين:حازم إمام ينتقل لاتحاد جدة وفتح الله للفتح السعودى

بالفيديو:احمد حسام ميدو يكشف الاسباب الحقيقيه لفشل الزمالك

بالفيديو:فتحى مبروك يشكر مجلس الاهلي والجماهير

أسامة خليل يكتب: درع الشهداء والفانلة رقم ٧٢

اسامة خليل

رغم أنها عادة اعتاد عليها منذ زمن، وبطولة أدمن الفوز بها حتى اكتظت كتب التاريخ من سيريها المتكررة مع أجيال مختلفة وظروف متباينة، فإن فوز الأهلى بدرع الدورى هذه المرة أمر مختلف عن باقى البطولات، وله طعم ومذاق ورائحة وإحساس تمتزج فيه مشاعر السعادة بالحزن بالكبرياء والهم، فهى أول بطولة يفوز بها الفريق بعد كارثة استاد بورسعيد التى راح ضحيتها ٧٢ شاباً من زهرة شباب مشجعى الفريق الأحمر وهى كارثة لو تعلمون عظيمة، وحدث جلل كان يمكن أن يقصم ظهر الأهلى لسنوات، ويفقده إيمانه وصلابته وروحه التى أزهقت مع أرواح شباب.

عشرة أهداف فى مرمى البرازيل .. يالهوى

محمود معروف

من يصدق أن يدخل مرمي منتخب البرازيل عشرة أهداف في خمسة أيام خلال مباراتين فقط.. ليست ضمن مباريات دوري محلي.. بل في بطولة كأس العالم.. في أهم بطولة علي وجه الأرض.
البرازيل التي فازت ببطولة المونديال خمس مرات.. وتنظم كأس العالم 2014 علي أرضها ووسط جماهيرها وبحضور ديلما روسيف رئيسة الجمهورية ونائب رئيس الجمهورية تامر ميشيل "من أصل لبناني".
من يصدق هذا الانهيار غير المسبوق في تاريخ كرة القدم العالمية.
البرازيل بلد بيليه وجارنيشيا وفافا وزاجالو ونيلتون سانتوس وجيلمار وبيبيتو وروماريو ورونالدو ونيمار يدخل شباكها عشرة أهداف في مباراتين فقط ضمن المربع الذهبي للبطولة؟
ماذا جري سبعة أهداف من ألمانيا وثلاثة من هولندا.
الهزيمة من ألمانيا بسباعية ستظل تطارد البرازيل خمسين عاماً علي الأقل.. ستقضي علي الجيل الحالي كله لاعبين ومدربين وستقضي علي الجيل القادم أيضاً.
أسعار مدربي البرازيل في العالم وأسعار لاعبي البرازيل في أندية أوروبا ستنخفض إلي أقل من النصف.
النادي الذي كان يجري وراء لاعب برازيلي سوف يصرف النظر عنه ويبحث عن لاعب من كولومبيا أو كوستاريكا أو أوروجواي.. بل حتي من الجزائر أو نيجيريا.
أسهم لاعبي البرازيل سقطت سقوطاً مدوياً وقد أخطأ كل من توقع أن تفوز البرازيل علي هولندا في مباراة تحديد الفائز بالميدالية البرونزية والمركز الثالث.. لأن الهزيمة الثقيلة من ألمانيا بسبعة أهداف قصمت ظهر الفريق وأصابت الشعب كله بالحسرة والإحباط بغض النظر عن حرق العلم البرازيلي بعد النكسة.
كان من الطبيعي أن تفوز هولندا علي فريق تفككت أوصاله وحدث شرخ كبير في جدرانه وتحطمت أعمدته ولن تقم للبرازيل قائمة أخري قبل ثلاث بطولات كأس عالم قادمة وأختلف بشدة مع بيليه الذي قال إن البرازيل ستفوز بكأس العالم عام 2018 في روسيا وأقول له كان زمان.. لسه فاكر يا بيليه.. كان زمان!!!

حرب كرة القدم القادمة

حسن المستكاوى

بدأت هذه الحرب قبل سنوات لكن أطرافها صراحة لم تعلنها سوى فى ميدان المونديال. الحرب بين أوروبا وبين الفيفا. بين الأندية الأوروبية وبين الفيفا. والمال هو موضوع الحرب. فمع نهاية يوليو الحالى ستنتهى الاتفاقية التى وقعتها الأندية الأوروبية فى يناير عام 2008 تحت مظلة «اتحاد الأندية الأوروبية» بشأن منح لاعبيها إلى منتخبات بلادهم لخوض مباريات التصفيات القارية أو اللقاءات الودية. وأوروبا لها فى هذا المونديال 75% من اللاعبين المشاركين، وتطالب بتعويضها ماديا لأن أنديتها هى التى تمول وتدفع للاعبين المحترفين بصفوفها وليس دولهم ولا الفيفا.

•• الاتحاد الدولى لكرة القدم عوض الأندية الأوروبية المشاركة فى المونديال بمبلغ 41 مليون جنيه إسترلينى وهو قليل من وجهة نظر الأندية، خاصة أن الاتحاد الأوروبى لكرة القدم قرر منحها 120 مليون جنيه إسترلينى مقابل مشاركة اللاعبين فى بطولة الأمم الأوروبية القادمة عام 2016. وهناك توجه داخل الفرق الأوروبية بمنع لاعبيها بالفعل من المشاركة مع منتخبات بلادها دون تعويضها ماديا، فلو طلبت البرازيل أو الكاميرون أو ساحل العاج لاعبيها للاشتراك فى تصفيات قارية أو مباريات ودية، فإنها قد ترفض، لاسيما بعدما أعلن الفيفا أن رصيده فى البنك وصل إلى 727 مليون جنيها إسترلينيا..

•• لكن ماذا عن لاعبين مثل كريستيانو رونالدو، ورونى، وموللر وغيرهم من لاعبى الأندية. ماذا لو طلبت منتخبات البرتغال وإنجلترا والمانيا اللاعبين للاشتراك فى مباريات ودية، فهل ترفض؟

وقعت دول الاتحاد الأوروبى مع الاتحاد الأوروبى لكرة القدم اتفاقا خاصا يسمح بمنح الأندية للاعبيها لمنتخبات هذه الدول. لكن هذا لا يسرى على منتخبات الدول من خارج القارة العجوز.

•• هناك أيضا ما يسمى مجلس الأندية الأوربية المحترفة، يضم 29 فريقا أوروبيا مهما وله نفس المطالب التى طرحها اتحاد الأندية الأوروبية. وسوف تشهد المرحلة المقبلة صراعا حقيقيا بين أوروبا والفيفا وربما تتخذ الأندية الأوروبية قرارا بحرمان لاعبيها نهائيا من المشاركة فى التصفيات أو المونديال مالم يرفع الفيفا قيمة التعويض المادى. ويذكر أن الأمر سوف يتطور ويشهد مطالب أوروبية تصل إلى درجة الابتزاز بشأن مونديال 2022 فى قطر، حيث يرى الأوروبيون أن كأس العالم فى قطر حالة خاصة ستناقش على حدة. وهو ماسبق أن أشرنا إليه هنا مرات بأن الأندية الأوروبية ومسابقاتها المحلية ستطالب بتعويضات خرافية كى تشارك بلاعبيها فى مونديال قطر أثناء الشتاء، وهو أمر لم يحسم بعد، أى شتاء؟ شتاء 2021 أو شتاء 2022. وكيف ستمضى الأجندة الرياضية الدولية فى حالة إقامة هذا المونديال فى الشتاء؟!

•• بمناسبة الحرب المادية بين أوروبا والفيفا، هناك حرب أخرى انتصرت فيها شركة أديداس على منافستها نايكى، فقد فازت أديداس بعقد رعاية مانشستر يونايتد الإنجليزى بدءا من موسم 2014/2015 بقيمة مليار و300 مليون جنيه إسترلينى لمدة 10 سنوات، بدلا من العقد السابق مع نايكى وكان بقيمة 519 مليونا ووقع عام 2002. وسوف تمنح أديداس فريق مانشستر يونايتد 128مليونا سنويا وهو مبلغ أعلى بكثير مما تمنحه الشركة لفريق ريال مدريد الإسبانى وقدره 53 مليونا سنويا..

السادة الذين يعملون فى صناعة كرة القدم فى مصر : تثاءبوا.. تثاءبوا..


نقلاً عن الشروق

متعة الدفاع فى الكرة

محمد صيام

متعة الدفاع فى الكرة
البرتغالى جوزيه مورينهو الملقب بسبيشل ون المدير الفنى لتشيلسى الإنجليزى له مقولة مهمة أو عقيدة تدريبية أساسية هى أن ٨٧ فى المائة من حصصه التدريبية على مدار الموسم الواحد يخصصها للجوانب الخططية والتكتيكات الدفاعية والباقى لما يتعلق بالهجوم ثم أنه فى آخر كتبه الفنية التى نشرها على أحد المواقع الأوروبية الكبيرة مدفوعة المال إكتفى بتكتيكاته الهجومية فقط وتضمن الكتاب كل تدريباته التكتيكية التى أسفرت عن أهداف ريال مدريد خلال الفترة التى عمل فيها مع الفريق وقاده للقب الدورى وكأس الملك وصعد به للدور قبل النهائى لبطولة الأندية الأوروبية أبطال الدورى ورفض الحديث عن عمله الدفاعى الذى يعتبره من أسراره شديدة الخصوصية.
وما من مدرب عالمى صنع بصمة فى كرة القدم ولا من فريق كبير إلا وكان المقياس لتألقه والسبب فى نجاحه الدفاع وقدرته على الإنضباط الدفاعى حتى برشلونه فى عهد جوارديولا عندما أبهرت العالم كان عبقرية الفريق ليس فى قدراته الهجومية وإمكانات لاعبيه ومهاراتهم العالية فقط وإنما فى دفاعاتهم القوية وقدراتهم العالية على إسترداد الكرة من المنافسين فى أقل وقت وفى أقرب مساحات لمرماهم وهى القاعدة الأساسية فى فلسفة وأسلوب لعب التيكى تاكا.
وكل مدربى العالم إستقروا على أن الدفاع فى كرة القدم هو الأصعب وهو ما يحتاج لجهد شاق ولعمل منضبط منظم لأنه يتم صناعته عكس الهجوم الذى تتحكم فيه الموهبة والقدرات الخاصة للاعب وما يمتلكه من وعى وقدرة على التحرك الفطرى المحسوب أو العمل الفردى ..وأتذكر أن المدرب البرازيلى الكبير كارلوس ألبيرتو الفائز بكأس العالم عام ٩٤ فى الولايات المتحدة الأمريكية مع منتخب بلاده قال لى فى حوار أجريته معه قبل البطولة التى حصدها بأسابيع قليلة إن البرازيل لن تستطيع الفوز بأى لقب ولا إستعادة مجدها إلا بالعمل الدفاعى القوى المنظم فى رده على سؤال لى بأنه متهم بإفساد الكرة البرازيلية وحرم الجماهير من متعتها بقيوده التكتيكية الدفاعية الصارمة .. حتى أنه زاد فى رده قائلآ إن أمثالى من الصحفيين البرازيليين الذين لا يريدون إلا الهجوم ولا يعرفون غيره هم من لا يريدون الخير لها وهم سبب نكبتها وتخلفها عن منصات التتويج طوال السنوات الطويلة الماضية - التى سبقت مونديال ٩٤.
والقاعدة الأساسية فى الصراع على المستطيل الأخضر وأحد أهم الأسس فى الساحرة المستديرة كيفية السيطرة على الكرة وهى تأتى قبل تسجيل الأهداف أو منع المنافس من الوصول للمرمى بحرية وبتأثير مهما طال زمن إمتلاكه لها وهو ما ميز أتلتيكو مدريد فى الموسم المنقضى مع الأرجنتينى دييجو سيميونى ومنحه القدرةرعلى الفوز بالليجا الأسبانية والوصول لنهائى كأس الأندية الأوروبية أبطال الدورى بل أن الوقت الأصلى لمباراته مع الريال كان قد إنتهى فعليآ لصالحه قبل أن يتمكن راموس من تسجيل التعادل للملكى فى الوقت المحتسب بدلآ من الضائع.. وصنع المجد ليورجن كلوب فى آخر ثلاثة مواسم مع بروسيا دورتموند وحوله لقوة عظمى فى الكرة الأوروبية.
ورغم أن الدور التمهيدى الأول من كأس العالم المقامة حاليآ بالبرازيل لم ينته بل أن الجولة الثانية منه لم تختتم فإن الحقيقة الوحيدة التى أثبتتها المباريات التى لعبت بصرف النظر عن قلتها أن التفوق ليس لأصحاب المهارة ولا لمن يمتلكون قدرات هجومية عالية وإنما للفرق المنظمة دفاعيآ القادرة على الدفاع بشراسة وبقوة وتطبيق فلسفتها الدفاعية المختلفة وهو ما يجعلنى على يقين أن اللقب لن يخرج منها وستدفع المنتخبات التى تعتمد على ما تقدمه عند إمتلاك الكرة ثمنآ غاليآ فى البطولة مثل ما حدث لأسبانيا أمام هولندا من فضيحة أو ما تعرضت له البرتغال من إهانة من ألمانيا .. والصعوبات التى واجهتها فرق أمريكا اللاتينية فى البطولة مثل الأورجواى التى خسرت مواجهتها الأولى ومعها البرازيل التى فازت بمساعدة الحكم على كرواتيا والأرجنتين التى أتعبتها البوسنة الهرسك وهزمتها بالنيران الصديقة.
وأخيرآ فإن المكسب الحقيقى للكرة العربية من بطولة كبيرة مثل كأس العالم بالبرازيل غابت عنها منتخباتها ولولا الجزائر لكان الغياب كاملآ لا يتمثل فى متعة المشاهدة فقط وإنما فيما يمكن أن تخرج به من دروس مهمة فى طرق لعب جديدة وتكتيكات مختلفة أرى أن الكثير منها تم تطبيقه فى المباريات الماضية بالفعل والحديث عنه له سطوره المختلفة وتوقيته المختلف

لا توجد مباريات متاحة

لا توجد مباريات متاحة

لا توجد مباريات متاحة

desha

شيكا وابوعلي وعودة البطولات

من الواضح ان الزملكاوية على موعد مع البطولات السنوات القادمة هذا ليس تنبوء بالغيب الذي لايعلمه الا الله ولكن هذا مبني على تجارب سابقة وتحديداً منذ 2006 فبعد واقعة ميدو والمعلم الشهيرة واستبعاده من المنتخب استطاع حسن شحاتة وجهازه الفني الحصول على 3 بطولات افريقيا مع المنتخب وتقديم اداء راقي في كأس العالم للقارات ولذلك بدأ غالبية الزملكاوية في التفاؤل بالمستقبل ولكن يبقى القرار معلقاً هل يفعلها شحاتة ثانياً

محمد على باشا

أخلاق الزمالك

على مدار ثلاثون عاما هم كل عمرى وانا زملكاوى تربيت فى بيت يعشق النادى الملكى وكنت ابكى بشدة وبغضب شديد حين يخسر الزمالك وكنت افرح واغنى واسعد كثيرا حين يفوز الزمالك اليوم بعد هذا العمر اقولها بكل صدق بدون شعارات كاذبة لا تمس الواقع بأى صلة الزمالك بدون اخلاق الزمالك بدون قيم الزمالك بدون ادارة اظن ان الجميع يتفق معى انه حين نتحدث او نريد ان نفتخر باحد الزملكاوية فى اخلاقهم الاجابة رقم واحد التى يعرفها الكبير والصغير ( على خليل ) وقبله وبعده اجيال ايضا نفتخر بها لكن الابرز هو على خليل اليوم فى الزمالك نفتخر اننا لدينا لاعبيين صغار فى السن امثال ( عمر جابر , محمد ابراهيم , احمد توفيق , ابراهيم صلاح ) وغيرهم ناسيين ومتناسيين ان هؤلاء اللاعبيين قدوتهم وحبيبهم ومثلهم الاعلى هو الفنا العبقرى ( شيكابالا ) بمعنى اننا لابد الا نستعجب ونستغرب موقف شيكابالا مع حسن شحاتة لانه لن لن لن يكون الاخير فقد فرعت تلك الشجرة المعوجة فروعا صغيرة ننتظرها بالغد القريب واعتقد ان محمد ابراهيم قد بدأ بالفعل انها الاخلاق ياسادة وعدل الاخلاق ياسادة واخيرا لا يسعنى الا النصيحة للادارة انما الامم الاخلاق ما بقيت فان هم زهبت اخلاقهم زهبوا

aly elahlawy

إعلامى السبوبة 1 ( ابجنى تجدنى )

عندما تدق ساعات الحائط وتعلن أنها الخامسة مساءا أجد نفسى وبدون اى سيطرة على نفسى اذهب لسماع القنوات الرياضية التى لا هم لها إلا الإعلانات والسبوية والفلوس اى إعلانات وخلاص حتى أصبحت معظم الإعلانات الآن عن المقويات الجنسية وكأن كل ما يشغل بال مصر ورجالها هو استعمال تلك المقويات. اذهب لسماع الوصلات الرياضية المتصلة وما بها من سباب وتريقة وتعصب أعمى لا يفرق بين الألوان إلا فقط لون ناديه الذى يشجعه . المهم أبدأ هذه الوصلة من الخامسة وتنتهى عند الثالثة أو الرابعة صباحا أو عندما يتعب الكابتن الكبير الخطير السائر على كل الحبال الذى لا يضع مكياجا المحترم المحايد الذى لم يشعل الدنيا أيام مباراة الجزائر بنكتة تنم على مستواه الرفيع ولم تؤدى هذه النكتة إلى شبه حرب بين مصر و الجزائر انه الاعلامى الخطير المكير شلبوكا . لن اذكر كل محاسن ( لا اقصد محاسن الحلو ) منه انه كان يطبل ويزمر ويصفق ويرقص ويشر بأصابعه الوسطى ارضاءا لآل النظام السابق لن اذكر هذا ولكن اذكر ما حصل فقط فى أخر أسبوع الكابتن شلبوكا بعد هجومه الرهيب على الالتراس أحب أن اذكره بأنه أول من مسك شمروخ فى الاستديو بداعى انه فرد التراس وهو من عمل فيها شجيع السيما وقام بايقاف محمد غندر طلبا لود التراس اهلاوى وعندما لم يقبلوا الظهور معه فى برنامجه أخذ يهاجمهم بكل ضراوة . شلبوكا هو من يريد أن يكمل مبارايات الدورى كى يحصل على القرشين أخر الشهر كى يستطيع إطعام كلابه الكثيرة ( فهو يعشق تربية الكلاب ) كابتن شلبلب يا اعلامى كل الحبال افعل ماشئت هاجم انقد اشتم فقد رفع عنك التكليف لان اقل صفاتك انك ( منافق هذا العصر ) هاجم انقد اشترى مشاهديك بألف جنية قيمة الجائزة اليومية افعل ما شئت سيذكرك التاريخ بأنك اعلامى على ماتفرج وأنك اعلامى الفتن . أما عدوه اللدود و خصمه الأول و الأخير ( كابتن شوبير أو شوبر كما كان يطلق عليه أيام لعبه وتألقه فى النادى الاهلى ) فحدث عنه ولا حرج وعن علاقاته بكابتن شلبلب مع أنهما ينتميان لنفس المؤسسة تجد انه علاقاتها يسودها مبدأ واحد وهو الضرب تحت الحزام وتلقيح الكلام على بعض . لن اذكر أيضا كل ما فعله كابتن شوبير من مدح وتطبيل وتهليل للحزب الوطنى المنحل ولن اذكر شيئا على مهنيته التى فقد جزءا كبيرا منها أيام حربه مع مرتضى منصور وهو يحاول جاهدا الآن استعادة تلك المهنية وأسال الله أن يعينه فهو أكثر الإعلاميين خبرة و لكنه أيضا أكثرهم أخطاءا . كابتن شوبير هو أول من قال ان الالتراس حشاشين وخمورجيه وشواذ ( هذا نص ما قاله فى قناة الحياة من 5 سنوات ) وقال عنه انهم فئة ضاله مكانهم السجون أصبح الآن وبقدرة قادر يدافع عن الالتراس بكل ضراوة يشيد بهم وبسلوكهم ويمدح أسلوبهم فى التظاهر وعندما استضاف احد موسسى الالتراس فى مصر لقنه الضيف درسا قاسيا لم ولن ينساه مدى الدهر . أما عن حبيبنا الكبير قوى قوى قوى الكابتن "مقشه" ( والكل يعرفه ) فهو صاحب هدفنا اليتيم فى كاس العالم كل ما يجلس فى مجلس يقول انا صاحب هدف مصر فى كاس العالم انا اول من احترف وهاتك يا شكر فى نفسه. لن اذكر كل ما فعله من محاولته جاهدا الدخول الى مجلس الشعب عن طريق الحزب الوطنى . كان أكثر من صفقوا وطبلوا وحضنوا جمال وعلاء والكل لاينسى مشهد مباراة مصر والجزائر فى كرة اليد . ولن أدخل فى حياته الشخصية المليئة بالصراعات مع عائلته ولن أذكر واقعة البنطلون ولا سبابه المستمر للعاملين باتحاد كرة القدم ولن اتعرض لبرنامجه الذى لا اراه الا نادرا ولكن عندما اراه على الشاشة اشعر بغصة واحس بان الثورة لم تصل للاعلام كيف لشخص مجرد انه لعب الكرة يصبح اعلامى مرة واحدة يجلس من السادسة مساءا الى العاشرة مساءا (4 ساعات) رغى ومفيش معلومة يسير بمبدأ اى كلام فاضى معقول . عندما ارى هؤلاء أحس بان الرياضية فى مصر لن تتقدم وسلملى على السبوبة .

Ahmed Sa3dawy

بعدما كانت الكره روح رياضيه فى مصر اصبحت سلاح للفوضى

ارى من وجهة نظرى المتواضعه ان ما يحدث الان فى مصر هى محاولات لعمل فوضى فى مصر من خلال استأجار (( بلطجية )) بمقابل مادى مغرى بالنسبة للبلطجى الذى لا يعرف عن تاريخ بلده القليل ويتم انتشارهم بين صفوف الفريقين المتنافسين وكلنا نعلم تمام العلم من هم الذين يقومون بإرسال هؤلاء البلطجيه .. ودور السلطات المصريه المختصه الان .. هو الانتقاااااااااام الشديد لكل من تسول له نفسه نشر الفوضى وسرعة محاكمة رؤوس الفساد والتخطيط الجيد والحكيم مع العلم ان الحكمة هى : فعل ما ينبغى على الوجة الذى ينبغى فى الوقت الذى ينبغى .. والله الموفق

aeaa

ارحمونا يا حكام

كل شويه بنشوف العجب مع الحكام والاهلى واخرهم مع ماتش الانتاج وجون من تسلل واضح مليون الميه ليه الظلم ده بقى الرحمه شويه

فريقي

لاعبي

هل تتوقع استمرار ميدو فى تدريب الزمالك؟